Menu


سقوط "ملثم رفحاء" بعد عمليات سرقة لمحال تجارية

استخدم مسدسا وقفازا في جرائمه

سقوط "ملثم رفحاء" بعد عمليات سرقة لمحال تجارية
  • 1544
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1438 /  26  أبريل  2017   01:58 م

ضبطت الجهات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية، الأربعاء (26 إبريل 2017)، مواطنًا في العقد الثالث من العمر، تخصص في السطو على المحال التجارية في محافظة رفحاء. وعمد الجاني (خلال تنفيذ عملياته) على إخفاء وجهه بـ"لثام" و"قفازات".

وذكر الناطق الإعلامي بشرطه منطقه الحدود الشمالية، العقيد الدكتور عويد بن مهدي العنزي، أن شرطة محافظة رفحاء تلقّت بلاغات من وافد أجنبي في العقد الرابع من عمره، أنه أثناء عمله ليلًا في محلّ تجاري بحي الجميماء، التابع لمحافظة رفحاء، هاجمه "ملثم"، واستولى على حصيلة المحل.

وأوضح أن الشخص الذى هاجمه كان يلبس قفازات، وأشهر في وجهه "مسدسًا"، قبل أن يستولى على ما لديه من مبالغ مالية، قبل أن يلوذ بالفرار.

وفور تلقي البلاغ، اتخذت شرطة محافظة رفحاء كل التدابير الأمنية، عبر تشكيل فريق عمل للبحث والتحري وجمع المعلومات.

وأضاف العقيد العنزي، أنه ورد بلاغ آخر من وافد أجنبي في العقد الرابع من عمره، عن قيام شخص بالمواصفات وطريقة التنفيذ نفسها، بدخول المحل الذي يعمل فيه بحي الخالديه، بالمحافظة، وأشهر في وجهه مسدسًا وطالبه بتسليم ما لديه من أموال، لكنه رفض وقاوم اللص، الذى بادر بالهرب.

ومن خلال إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات بشكل مستمر، تمكنت شرطة محافظة رفحاء من تحديد هوية المشتبه به الذي تم القبض عليه.

واتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر. وبعد استكمال الإجراءات الاستدلالية، أحيل المتهم مع الأوراق إلى جهة الاختصاص.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك