alexametrics
Menu


"أمن الطائف" يعثر على طفل "كلاخ المفقود" حبيسًا داخل مسجد

مصاب بكدمات في الوجه والرأس..

"أمن الطائف" يعثر على طفل "كلاخ المفقود" حبيسًا داخل مسجد
  • 13388
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 7 محرّم 1436 /  31  أكتوبر  2014   03:18 م

 

عثرت الجهات الأمنية في محافظة الطائف في الثانية والنصف من فجر الجمعة (31 أكتوبر 2014) على طفل كلاخ المفقود، مصابًا بعدة كدمات في الوجه والرأس، حبيسًا داخل مسجد، فيما تبحث الجهات الأمنية عن الجاني المتسبب في إصابة الطفل.

 

وبينت مصادر خاصة لـ"عاجل" أن الطفل إياد مطلق الزيادي كان فقده ذووه في تمام الساعة السابعة مساء الخميس من المنزل، ورغم بحث ذويه وأقاربه عنه في جميع الأماكن التي يعتقد تواجده فيها إلا أنهم لم يعثروا عليه، وتلقت الجهات الأمنية في الطائف بلاغًا عن الحادثة، حيث تم تمشيط عددٍ من الأماكن بمشاركة مقطورات الإنارة للدفاع المدني.

 

وأشارت المصادر أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا عن وجود طفل في داخل مسجد مغلق عليه بعد الساعة الواحدة والنصف من منتصف الليل، حيث قام المواطنون بكسر نافذة المسجد، وإخراجه، ونقله عبر الهلال الأحمر إلى مركز صحي كلاخ، ومنها تمت إحالته إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف لتلقي العلاج.

 

وأكدت المصادر بعد عمليات التحقيق المبدئية أن الإصابة التي تعرض لها الطفل كدمات في كافة أنحاء جسده، بالإضافة إلى ضربة في رأسه، تبين أنها بفعل الجاني الذي قام باختطافه، فيما جرى رفع البصمات داخل المسجد من قبل الأدلة الجنائية، تمهيدا لاستكمال إجراءات التحقيق في الحادثة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك