Menu

بـ450 مليون دولار.. «جدوى للاستثمار» تتخارج من ملكية خاصة

الأكبر حجمًا.. و«السديري»: حققت عوائد مميزة

أتمَّت شركة «جدوى للاستثمار» السعودية، التخارج لصندوق جدوى للفرص الاستثمارية في إدارة النفايات الصناعية، الذي يعد أحد صناديق جدوى الاستثمارية في قطاع الملكية ال
بـ450 مليون دولار.. «جدوى للاستثمار» تتخارج من ملكية خاصة
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أتمَّت شركة «جدوى للاستثمار» السعودية، التخارج لصندوق جدوى للفرص الاستثمارية في إدارة النفايات الصناعية، الذي يعد أحد صناديق جدوى الاستثمارية في قطاع الملكية الخاصة، عبر بيع حصة الصندوق في شركة إدارة الخدمات البيئية العالمية إلى الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير بعد فترة استثمار دامت خمس سنوات.

وتُمثل صفقة «جدوى للاستثمار»، المتخصصة بمجال إدارة الاستثمارات والاستشارات الاستثمارية، التخارج الثالث للشركة، بحسب «العربية»، في قطاع الملكية الخاصة، بجانب كونها الأكبر حجمًا بقيمة بلغت 1.7 مليار ريال (453 مليون دولار) ليصل إجمالي التوزيعات لعملاء جدوى من استثماراتهم في قطاع الملكية الخاصة إلى أكثر من 3.5 مليار ريال (933 مليون دولار).

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لـ«جدوى للاستثمار» طارق السديري: «الاستحواذ على شركة إدارة الخدمات البيئية العالمية في عام 2014، جاء بعد دراسة عميقة تبين من خلالها وجود فرص كبيرة للنمو في مجال إدارة النفايات الصناعية.. الصفقة حققت عوائد استثمارية مميزة للمستثمرين في الصندوق».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك