Menu


اليابان تفرط في الفوز وتكتفي بالتعادل مع اليونان

تعادل منتخبا اليونان واليابان لكرة القدم سلبيًّا، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لمونديال البرازيل 2014، بعد مباراةٍ جمعت الفريقين على ملعب مدينة ناتال
اليابان تفرط في الفوز وتكتفي بالتعادل مع اليونان
  • 370
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعادل منتخبا اليونان واليابان لكرة القدم سلبيًّا، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لمونديال البرازيل 2014، بعد مباراةٍ جمعت الفريقين على ملعب مدينة ناتال.

 

وحافظ المنتخبُ اليوناني على نظافة شباكه رغم خوضه 52 دقيقة من عمر اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد قائده كوستاس كاتسورانيس للحصول على إنذارين، لينال كل فريق نقطته الأولى في البطولة.

 

وتحتلُّ اليابان المركز الثالث للمجموعة، بفارق الأهداف أمام اليونان، فيما تحتل كولومبيا الصدارة بست نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن كوت ديفوار.

 

وسيلتقي في الجولة الأخيرة منتخبا اليونان مع كوت ديفوار، والفوز قد يمنح (أحفاد الإغريق) بطاقة تأهل، فيما سيكون على (محاربي الساموراي) الفوز على كولومبيا والصلاة كي لا يفوز (أفيال) إفريقيا، لمرافقة الفريق اللاتيني إلى الدور المقبل.

 

وتسبب تعادل الفريقين في إعلان تأهل كولومبيا رسميًّا إلى الدور المقبل، لتكون ثالثة المتأهلين بعد هولندا وتشيلي فرسي الرهان في المجموعة الثانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك