إطلاق حملة «دورينا الأغلى» للاحتفال بنجاح نصف الموسم

الحضور الجماهيري تجاوز المليون
إطلاق حملة «دورينا الأغلى» للاحتفال بنجاح نصف الموسم

أطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد، حملة بعنوان «#دورينا_الأغلى»؛ للاحتفال بنجاح النصف الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020، الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا للمباريات بلغ أكثر من مليون مشجع ومشجعة، كأحد أكبر الأرقام من حيث الحضور منذ تأسيس الرابطة عام 2008.


وتهدف حملة دورينا الأغلى إلى تسليط الضوء على النمو والنجاح الكبير الذي تشهده المسابقة هذا الموسم، إضافة إلى التفاعل والتواصل مع الجماهير التي ملأت مدرجات الملاعب على مدار 120 مباراة أقيمت حتى الآن في البطولة، وذلك عبر عدد من الرسائل التفاعلية مع الجماهير الرياضية، التي ستكون جميعها حاضرة من خلال وسم «#دورينا_الأغلى» في الحسابات الرسمية للدوري والأندية على شبكات التواصل الاجتماعي.


وستسلط الحملة الضوء على عدد من الأرقام المميزة والإحصاءات الفنية التي تحققت خلال 15 جولة مضت، وأسهمت في ارتفاع مستوى المنافسة داخل المستطيل الأخضر، وجرى رصدها عن طريق «OPTA» الشريك الإحصائي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa