Menu


صدام إيطالي إسباني عنيف.. ويونايتد في نزهة بالدوري الأوروبي

قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي

صدام إيطالي إسباني عنيف.. ويونايتد في نزهة بالدوري الأوروبي
  • 21
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 رجب 1441 /  28  فبراير  2020   04:36 م

جاءت قرعة ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي جرت صباح اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، رحيمة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما وضعت رجال النرويجي أولي جونار سولسكاير في نزهة حقيقية أمام لاسك لينز النمساوي.

وفي الوقت الذي منحت القرعة المانيو مباراة في المتناول أمام الفريق النمساوي غير المتمرس على أجواء البطولات القارية، جاءت لتصدم الثنائي الإسباني إشبيلية صاحب الرقم القياسي في التتويج بـ«اليوروبا ليج»، وخيتافي، بمواجهتين من العيار الثقيل أمام روما وإنتر ميلان على الترتيب.

ووضعت فريق أولمبياكوس اليوناني في اختبار إنجليزي جديد أمام وولفرهامبتون، بعدما فجر مفاجأة كبيرة بإقصاء أرسنال خارج البطولة، بفوز مثير في العاصمة لندن، بهدفين دون رد، ليرد الدين بعد خسارته في أثينا بهدف نظيف.

ويخوض فريق باير ليفركوزن موقعة متكافئة إلى حد كبير أمام رينجرز الإسكتلندي، بعدما أفلت كلاهما من عقبة برتغالية، بتجاوز الطرف الألماني فريق بورتو بالفوز ذهابًا وإيابًا، فيما عبر الأزرق على حساب سبورتينج براجا.

وأسفرت القرعة عن مواجهات متوازنة؛ حيث يلعب إسطنبول باشاك شهير التركي، الذي أطاح بسبورتنج لشبونة، مع كوبنهاجن الدنماركي، ويصطدم فولفسبورج الألماني باختبار صعب أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، الذي أنهى مشوار بنفيكا.

وحسم 15 فريقًا تذكرة العبور إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي حتى الآن، فيما تبقى البطاقة الأخيرة في انتظار الفائز من موقعة آينتراخت فرانكفورت الألماني مع ريد بول سالزبروج، الجمعة المقبل، والتي تأجلت بسبب الظروف المناخية.

وتنطلق مباريات ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية، يوم 12 مارس المقبل، على تقام مباريات الإياب بعد أسبوع واحد، في الطريق نحو تحديد خليفة تشيلسي الإنجليزي، على عرش الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

كيف أبطل «سحر» جوارديولا «واقعية» زيدان في قمة الأبطال؟

رسميًّا.. «الدوري الإيطالي» يسجل أول حالة «كورونا»

روما ينتزع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك