Menu


رئيس برشلونة يحسم مصير فالفيردي.. ويتحدث عن «الموسم الرائع»

شدّد على أهمية الفوز بلقب الكأس

رئيس برشلونة يحسم مصير فالفيردي.. ويتحدث عن «الموسم الرائع»
  • 374
  • 0
  • 0
فريق التحرير
12 رمضان 1440 /  17  مايو  2019   11:41 ص

جدّد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو الثقة في المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، وذلك رغم الهزيمة المدوية أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكالت جماهير البلوجرانا جام عضبها على فالفيردي، بعدما سقط الفريق أمام ليفربول في أنفيلد رود برباعية نظيفة، رغم فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، ما أثار غضبًا واسعًا وصلت إلى المطالبة برحيل المدرب.

ونقلت صحيفة «آس» الرياضية الإسبانية، عن رئيس النادي قوله إن فالفيردي هو الرجل المناسب لقيادة دفة الفريق الكتالوني، نافيًّا الشائعات التي تحدَّثت عن إمكانية إقالته بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

وأضاف أنَّ فالفيردي - البالغ من العمر 55 عامًا - يحظى بدعم الرئيس ومجلس الإدارة في النادي، متابعًا: «لدى إرنستو فالفيردي عقد معنا ونحن سعداء، وهذا المدرب لديه مشروع مع النادي على المدى المتوسط والبعيد».

وأشار إلى أنّ البلوجرانا قدّم موسمًا رائعًا رغم عدم تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، قائلًا: «أردنا الفوز بالليجا ودوري الأبطال، لكنّنا لم نحظ بالأخيرة، والآن لدينا مباراة مهمة للفوز بكأس ملك إسبانيا».

وتابع: «بعد مباراة الكأس سنرى ماذا سنفعل، المهم أن يتعافى اللاعبون من صدمة خروجهم من دوري الأبطال واستعادة روحهم القتالية ورغبتهم في المنافسة».

ويملك فالفيردي عقدًا مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل، مع خيار التمديد لسنة أخرى، وتتبقى للفريق مواجهة واحدة في الدوري الإسباني أمام إيبار، الأحد، قبل أن يلاقي فالنسيا في 25 مايو بنهائي كأس الملك. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك