Menu

فرانك لامبارد يحكم تشيلسي بقبضة حديدية

غرامات بآلاف الجنيهات تحاصر اللاعبين

يبدو أن التألق الذي يعيشه فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، كما يعود إلى القدرات الفنية التي يتمتع بها مديره الفني فرانك لامبارد، فإنه يعود إلى شخصيته القوية ال
فرانك لامبارد يحكم تشيلسي بقبضة حديدية
  • 91
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبدو أن التألق الذي يعيشه فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، كما يعود إلى القدرات الفنية التي يتمتع بها مديره الفني فرانك لامبارد، فإنه يعود إلى شخصيته القوية التي فرضها على الفريق منذ توليه المسؤولية.

ولا يترك لامبارد مكانًا للعواطف في عمله مديرًا فنيًّا للفريق اللندني؛ فحرص على وضع لائحة عقوبات صارمة تتضمن غرامات مالية كبيرة عند ارتكاب اللاعبين أي خطأ؛ وذلك بهدف فرض النظام على الجميع دون استثناء.

وكشفت صورة مسربة من داخل غرفة ملابس الفريق عن اللائحة التي تم تعليقها على أحد الجدران؛ عن عقوبات مالية كبيرة يتم فرضها على المخالفين للتعليمات، وهي عقوبات تُراوِح قيمتها بين خمسمائة جنيه وعشرين ألف جنيه إسترليني.

ووفقًا للائحة المسربة، فإن رنين جرس الهاتف خلال تناول الفريق الطعام أو أثناء الاجتماعات، يكلف اللاعب ألف جنيه إسترليني. أما التأخر عن حضور اجتماعات الفريق فيكلف اللاعب خمسمائة جنيه عن كل دقيقة تأخير.

فيما يكلف التأخير عن مغادرة النادي من أجل التوجه إلى ملعب المباراة 2500 جنيه، وهي الغرامة التي يتكبدها اللاعب عند تأخره على موعد التدريب، لكن مع إضافة 2500 جنيه أخرى عن كل 15 دقيقة تأخير.

وستغرم إدارة النادي اللاعب ألف جنيه إسترليني في حالة تأخره في صالة الإعداد البدني، فيما سيتم تغريمه 2500 جنيه في حالة التأخر عن تلقي العلاج.

ويتم دفع مبلغ خمسة آلاف جنيه في حالة عدم الوجود في حافلة الفريق للعودة إلى النادي دون إبلاغ مسبق قبلها بـ48 ساعة للمدرب أو مساعده.

وتصل الغرامات ذروتها عندما يتم تغريم اللاعب الذي يتأخر عن بدء تدريب الفريق عشرين ألف جنيه، وهو أكبر مبلغ للغرامات وفقًا للائحة العقوبات؛ علمًا بأن النادي احتفظ لنفسه بحق مضاعفة الغرامات في حالة عدم سدادها في غضون 14 يومًا من تاريخ توقيعها عليه.

ولم تنسَ إدارة تشيلسي أن تشير بوضوح إلى أن كافة المبالغ التي سيتم جمعها من غرامات اللاعبين، ستُنفَق على أنشطة الفريق، كما سيذهب جانب منها إلى المؤسسات الخيرية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك