Menu


انطلاق الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى بـ5 مباريات.. غدًا

أبرزها القادسية والتقدم

تنطلق منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، غدًا الثلاثاء، بإقامة خمس مباريات تجمع الأولى الثقبة مع جدة، فيم
انطلاق الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى بـ5 مباريات.. غدًا
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنطلق منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، غدًا الثلاثاء، بإقامة خمس مباريات تجمع الأولى الثقبة مع جدة، فيما يلاقي المجزل نظيره حطين، ويحل القادسية ضيفًا على التقدم، ويتواجه الجبلين مع الشعلة، ويستضيف فريق النجوم نظيره نجران.
مواجهات الثلاثاء

فعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يلتقي الثقبة الخامس برصيد 31 نقطة مع جدة التاسع بـ30 نقطة، فيما يحل حطين السابع عشر بـ19 نقطة ضيفًا على المجزل التاسع عشر بـ16 نقطة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويحل القادسية الثالث بـ37 نقطة، ضيفًا على التقدم الذي يحتل المركز السادس عشر بـ20 نقطة على ملعب نادي النجمة بعنيزة، في حين يلتقي الجبلين العاشر بـ29 نقطة مع الشعلة الحادي عشر بـ26 نقطة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

وتختتم مباريات الغد بمواجهة تجمع النجوم صاحب المركز العشرين بـ15 نقطة، مع نجران الخامس عشر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

مواجهات الأربعاء

وتستكمل منافسات الجولة بعد غدٍ الأربعاء، بإقامة خمس مباريات أخرى تجمع الكوكب مع الطائي، البكيرية مع الجيل، العين مع الخليج، النهضة مع الباطن، والأنصار مع أحد.

ويستضيف الكوكب صاحب النقاط الـ 24 والمركز الثالث عشر على ملعب الشعلة بالخرج، ضيفه الطائي السابع بـ30 نقطة، فيما يلتقي البكيرية السادس بـ30 نقطة على ملعبه فريق الجيل الثاني عشر بـ25 نقطة، ويتواجه العين المتصدر بـ40 نقطة مع ضيفه الخليج الرابع عشر بـ23 نقطة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، فيما يحل الباطن الثاني بـ39 نقطة ضيفًا على النهضة الثامن بـ30 نقطة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما تختتم منافسات الجولة بمواجهة تجمع الأنصار الثامن عشر بـ19 نقطة على ملعبه مع ضيفه أحد الرابع بـ32 نقطة.          

اقرأ أيضا:

انطلاق منافسات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى.. اليوم

الاتحاد الإيطالي يعيّن رئيسًا مؤقتًا لرابطة الدوري

                                                                                   

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك