Menu


دياز يعترف بتراجع مستوى لاعبي الهلال أمام بيروزي

تعادل سلبا مع الفريق الإيراني..

دياز يعترف بتراجع مستوى لاعبي الهلال أمام بيروزي
  • 2306
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 28 رجب 1438 /  25  أبريل  2017   12:07 ص

أكّد المدرب الأرجنتيني رامون دياز -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال- أن تراجع مستوى اللاعبين، وعدم ظهور الفريق بمستوى جيد أمام بيروزي الإيراني، يعود إلى الإرهاق وضغط المباريات.

وأوضح دياز -في المؤتمر الصحفي عقب المباراة- أن هناك فرصًا تهيّأت للهلال، ولم يوفّق اللاعبون في تسجيلها، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وعن خوضه اللقاء بثلاثة مدافعين، قال دياز: "كنا نتوقع اندفاع منافسنا، في ظل حاجته للفوز.. في الشوط الثاني غيرنا الطريقة للهجوم وسنحت الفرص".

إلى ذلك منح المدرب الأرجنتيني، لاعبي الهلال راحة ليومين، بعد المجهود الذي بذلوه في مباراة اليوم أمام بيروزي الإيراني، على أن يستأنفوا تدريباتهم مساء الخميس المقبل، استعدادًا لما تبقى من مباريات في دوري جميل وكأس الملك.

وفي شأن هلالي آخر، قدم نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن النمر، الشكر لأمين عامّ الاتحاد العُماني، لحسن الاستقبال والحفاوة التي قابلوهم بها.

وحجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مقعده في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2017، بعد تعادله سلبيًّا 0-0 أمام بيروزي الإيراني، الخميس (24 إبريل 2017)، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك