Menu


الأهلي يسعى للتعاقد مع مدرب الهلال السابق لخلافة إيفانكوفيتش

ينافس الوصل والنصر الإماراتيين على التعاقد مع ماميتش

يُعدّ التعاقد مع مدرب أجنبيّ أهم الملفات الموجود على طاولة إدارة النادي الأهليّ برئاسة أحمد الصائغ، رغم النتائج المميزة التي يُقدمها «الراقي» تحت قيادة المدير ا
الأهلي يسعى للتعاقد مع مدرب الهلال السابق لخلافة إيفانكوفيتش
  • 3134
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يُعدّ التعاقد مع مدرب أجنبيّ أهم الملفات الموجود على طاولة إدارة النادي الأهليّ برئاسة أحمد الصائغ، رغم النتائج المميزة التي يُقدمها «الراقي» تحت قيادة المدير الفني المؤقت صالح المحمدي.

ونجح المحمدي في اجتياز عقبة الفيحاء بثلاثية مقابل لا شيء، خلال منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وارتقى الأهلي للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف الوحدة، و5 نقاط كاملة عن المتصدر الهلال.

وكانت إدارة الأهلي، أقالت الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من على رأس الجهاز الفني وإسناد المهمة -بشكل مؤقت- لصالح المحمدي، الذي نال استحسان المتابعين بعد نجاحه في تصحيح المسار.

وكشفت تقارير صحفية، عن تخطيط مجلس إدارة الأهلي لإعادة الكرواتي زوران ماميتش إلى الدوري السعودي للمحترفين؛ للاستفادة من خدماته خلفًا لبرانكو إيفانكوفيتش.

وأشارت إلى أن إدارة «الراقي» فتحت خط المفاوضات مع ماميتش لحسم الأمر معه، وذلك رغم دخول النصر والوصل الإماراتيين في خط المفاوضات، كما أنها فكّرت في التعاقد مع ماميتش بعد تهديد المفاوضات مع البرازيلي جورجينو مدرب فاسكا دا جاما؛ نتيجة لمسيرته غير الناجحة في عالم التدريب.

وتولى ماميتش من قبل تدريب النصر في موسم 2016-2017، قبل أن يرحل لصفوف العين، ثم عاد مرة أخرى إلى السعودية من بوابة الهلال في موسم 2018-2019، وتمّت إقالته بعد 3 أشهر فقط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك