alexametrics
Menu


«الانضباط» ترفض احتجاج القادسية على مشاركة الغنام بمواجهة النصر

القرار قابل للاستئناف..

«الانضباط» ترفض احتجاج القادسية على مشاركة الغنام بمواجهة النصر
  • 417
  • 0
  • 1
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   10:59 م

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، احتجاج نادي القادسية على نادي النصر بخصوص مشاركة اللاعب سلطان الغنام، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواجه الفريقان، الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الـ19 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق «العالمي» الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل منها الغنام الهدف الثالث.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، القرار عبر بيان نشره الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاء فيه، أنه تم قبول الاحتجاج من حيث الشكل عملًا بالمادة  «132/ 2» من لائحة الانضباط والأخلاق، ورفضه من حيث الموضوع، وكذلك مصادرة رسوم الاحتجاج المدفوعة عملًا بالمادة «132/ 6» من اللائحة.

وأشارت اللجنة، إلى أن القرار قابل للاستئناف أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق المادة 139 من اللائحة.

وكان مجلس إدارة القادسية برئاسة مساعد الزامل، قدم يوم الأربعاء الماضي احتجاجًا رسميًّا، على خلفية مشاركة لاعب نادي النصر سلطان الغنام، في مواجهة الفريقين.

وقال النادي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رفع النادي احتجاجًا رسميًا إلى لجنة الانضباط والأخلاق، على خلفية مشاركة لاعب نادي النصر  سلطان الغنام، وسيتم رفع كل التفاصيل للجنة خلال المدة النظامية».

وأحرز الغنام الهدف الثالث للنصر، في فوز فريقه على القادسية، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بافتتاح منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت تعليق قرار إيقاف الغنام «مؤقتًا»؛ بسبب عدم قدرة الفريق على تنفيذ القرار الانضباطي؛ نظرًا لضيق الوقت، بعد أن أصدرت اللجنة، الثلاثاء الماضي، قرارًا بوقف اللاعب مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية، قدرها عشرون ألف ريال؛ لدهسه قدم اللاعب المنافس دون وجود تنافس على الكرة، في الدقيقة 84 من مباراة فريقه مع التعاون.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك