Menu


مانشستر سيتي يسعى إلى بيع ساني إلى بايرن ميونخ لتمويل صفقة فيلكس

بطل الدوري الإنجليزي يريد 100 مليون يورو

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن مانشستر سيتي يدرس بيع الجناح الألماني ليروي ساني إلى بايرن ميونخ الألماني لتمويل صفقة شراء الموهبة البرتغالية جواو فيلكس لاعب ب
مانشستر سيتي يسعى إلى بيع ساني إلى بايرن ميونخ لتمويل صفقة فيلكس
  • 277
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن مانشستر سيتي يدرس بيع الجناح الألماني ليروي ساني إلى بايرن ميونخ الألماني لتمويل صفقة شراء الموهبة البرتغالية جواو فيلكس لاعب بنفيكا.

وقالت «ذا صن» إن سيتي يريد 100 مليون يورو في الدولي الألماني، وهو المبلغ الذي سيساعد إدارة النادي بطل إنجلترا في التعاقد مع صانع ألعاب بنفيكا الشاب، الذي يعد من أولويات الجهاز الفني للمدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتألق جواو فيليكس (19 عامًا) في مستهل مشواره هذا الموسم مع الفريق الأول لبنفيكا بعد تصعيده إليه، وسجل إجمالي 20 هدفًا في 43 مباراة، منها 15 في الدوري المحلي، ليقود فريقه إلى التتويج باللقب، ويحتل المركز الرابع في جدول هدافي البطولة.

وكان رئيس بنفيكا دومينجوس أوليفييرا، قد أكد أنه لن يتخلى عن لاعبه الواعد، وذكر بأن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 120 مليون يورو.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية خلف جواو فيلكس، منها أتلتيكو مدريد الذي يسعى إلى التعاقد معه ليكون خليفة للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

ويسعى بايرن ميونخ إلى ضم ساني. ونشرت صحيفة زودويتشي تسايتونج، الجمعة، أن رئيس النادي أولي هوينيس، أكد اهتمامه بضم الجناح الدولي الألماني، خاصةً مع نهاية حقبة الهولندي آريين روبن، والفرنسي فرانك ريبيري مع بطل البوندسليجا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك