Menu


مشغل مسلخ الجبيل يرفع الأسعار.. والبلدية تبرر

بالمخالفة للقيم المعتمدة وزاريا

تسببت أسعار الذبح في مسلخ الجبيل البلد إلى تذمر الكثير من المستفيدين بعد رفعها من قبل مقاول المشغل فور فوزه بالعقد الجديد، وهو ما برره رئيس البلدية المكلف، شافي
مشغل مسلخ الجبيل يرفع الأسعار.. والبلدية تبرر
  • 1955
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسببت أسعار الذبح في مسلخ الجبيل البلد إلى تذمر الكثير من المستفيدين بعد رفعها من قبل مقاول المشغل فور فوزه بالعقد الجديد، وهو ما برره رئيس البلدية المكلف، شافي الخالدي، بارتفاع قيمة الاستثمار إلى تسعة أضعاف سعر العقد القديم.

وتضمنت شكاوى المستفيدين لـ "عاجل"، الجمعة (28 أبريل 2017)، أن ارتفاع الأسعار غير مبرر في ظل عدم تطوير الخدمة المقدمة لهم، معبرين عن دهشتهم من صمت أمانة الدمام إزاء ما يحدث من تخبطات في المسلخ وعدم التقيد بالأسعار المعتمدة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية، حسب قولهم.

وأوضح المواطن محمد العتيبي أن ارتفاع الأسعار بمسلخ الجبيل البلد تمت في فترات وجيزة وبشكل مفاجئ ودون سابق إعلان، مشيرًا إلى أن سعر تقطيع الذبيحة بلغ 15 ريالا، حسب تسعيرة المقاول السابق، ثم تم رفعها إلى 20 ريالا، ثم إلى 30 ريالا، دون أدنى تغيير بالخدمة المقدمة.

وأضاف المواطن "جاسم الخالدي"، أن مستوى المسلخ لم يتغير، ويحتاج الى إعادة تأهيل بالكامل، خاصة مستوى النظافة المتدني، مشيرا إلى أن صالة الانتظار تفتقر لأدنى الخدمات ولا يوجد بها مقاعد مناسبة، إضافة إلى انتشار الحشرات داخل المسلخ، خاصة في فصل الصيف.

 وطالب الشاكون بلدية الجبيل بإعادة النظر في التسعيرات الجديدة وإلزام المقاول بالتسعيرة المقررة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية، مع ضرورة وجود مراقب طيلة فترة عمل المسلخ لتلقي ملاحظات المستفيدين.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك