Menu

«جوميز» يوجّه رسالة خاصة لولي العهد بعد تكريمه لنجوم الهلال

في أعقاب التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا

نشر مهاجم نادي الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز صورة على حسابه بـ«ويتر»، تجمعه مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد خلال تكريم ولي العهد للاعبين بع
«جوميز» يوجّه رسالة خاصة لولي العهد بعد تكريمه لنجوم الهلال
  • 5052
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نشر مهاجم نادي الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز صورة على حسابه بـ«ويتر»، تجمعه مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد خلال تكريم ولي العهد للاعبين بعد الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا.

واستقبل الأمير محمد بن سلمان بعثة الهلال المتوّجة بلقب دوري أبطال آسيا يوم الأحد الماضي، بعد الفوز على أوراوا رد دياموندز الياباني ليحصد «الزعيم» اللقب الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه.

وعلّق جوميز على صورة في حسابه بـ«تويتر» إلى جوار ولي العهد وكتب بالإنجليزية: «إنه شرف عظيم أن أقابلك سمو سيدي ولي العهد، بعد فوزنا بدوري أبطال آسيا، أسدك دائمًا مستعد للقتال وحماية عرينه».

- احتفال الأسد

ويشتهر جوميز باحتفاله عقب تسجيله الأهداف عبر السير على يديه وركبته والزئير مثل الأسد، ويتوجه نحو الشباك لتقطيعها.

وحسم الهلال لقب دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على أوراوا الياباني، بثلاثية دون رد، في مجموع لقائي النهائي؛ حيث فاز ذهابًا بهدف، وعاد ليفوز إيابًا بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي، على ملعب الفريق الياباني.

ـ استقبال تاريخي للهلال

وعادت بعثة الهلال من اليابان، الإثنين الماضي، وحظيت باستقبال تاريخي؛ حيث خرجت أعداد كبيرة من الجماهير لاستقبال البعثة، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

واحتشدت آلاف من الجماهير الهلالية؛ لاستقبال لاعبي فريقها المتوجين أبطالًا للقارة الصفراء، مرددين الهتافات والأهازيج الخاصة بالزعيم، وهتفت الجماهير كثيرًا بأسماء لاعبي أبطال آسيا، ورددت الجماهير عبارة «العالمية سهلة عليه».

وحضر عدد كبير من رؤساء النادي السابقين والرموز الهلالية في لاستقبال اللاعبين، وجاء في مقدمة مستقبلي اللاعبين رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والذي حرص على استقبال بعثة الزعيم فور وصولها إلى المطار.

كما حرص عديد من الشخصيات الهلالية على الحضور؛ لاستقبال الأبطال في صالة المطار؛ حيث حضر الأمير الوليد بن طلال والأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي ورئيس الهلال السابق، وأيضًا كان الأمير عبدالرحمن بن مساعد في استقبال البعثة.

ـ كأس العالم للأندية

وحجز الهلال مقعدًا في كأس العالم للأندية، عقب التتويج بلقب دوري الأبطال؛ حيث يواجه الزعيم، نظيره الترجّي التونسي، يوم 18 ديسمبر المقبل في قطر، وتُفتتح مباريات كأس العالم للأندية بلقاء فريقي السد القطري؛ بصفته ممثل الدولة المستضيفة، وهينجين الكاليدوني، وذلك يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من ديسمبر المقبل، بينما تنطلق مباريات دور الثمانية بلقاء فريقي مونتيري المكسيكي والفريق الفائز من مباراة الافتتاح يوم 14 ديسمبر.

وفي حال تأهل الهلال إلى الدور المقبل سيلاقي فلامنجو البرازيلي الذي يدربه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الزعيم السابق.

شاهد رسالة جوميز

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك