Menu


انعقاد الملتقى الثامن لأسرة آل الشريف من قبيلة حبس بني مالك في أبها

أقام أبناء أسرة آل الشريف من قبيلة حبس بني مالك خولان بمحافظة الداير(الحد الجنوبي) لقاءهم الثامن، بمنطقة عسير، مساء الجمعة الماضية، حيث توافد الجميع من كافة أنح
انعقاد الملتقى الثامن لأسرة آل الشريف من قبيلة حبس بني مالك في أبها
  • 555
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أقام أبناء أسرة آل الشريف من قبيلة حبس بني مالك خولان بمحافظة الداير(الحد الجنوبي) لقاءهم الثامن، بمنطقة عسير، مساء الجمعة الماضية، حيث توافد الجميع من كافة أنحاء المملكة وخارجها على استراحة الوسام بمدينة أبها.

وعقب صلاة  المغرب التأم أفراد أسرة آل الشريف وناقشوا عددا من المواضيع التي تخص الأسرة ووضعوا لها الحلول.

وبدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، واستهله الأستاذ ياسر بن محمد يحي، بمقدمة رائعة وجميلة عن الملتقى ورموز أسرة آل الشريف، ثم ألقى الأستاذ حسن بن محمد يحي كلمة الملتقى التي شكر فيها القائمين على اللقاء، وتبعتها كلمة سلمان بن على صالح التي أثنى فيها على الجميع وطالب باستمرار الملتقى سنويا.

بعد ذلك بدأت فقرات الحفل بتكريم 19 شابا وشابة من أبناء وبنات آل الشريف الحاصلين على الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، وكذلك تكريم بعض رموز أسرة آل الشريف نظير جهودهم المشهودة في خدمة الأسرة والمجتمع والوطن.

وختم الحفل الخطابي بكلمة لأمين صندوق أسرة آل الشريف العقيد متقاعد/ جبران بن محمد يحي، ثم تناول الجميع طعام العشاء وبعده بدأ حفل السمر الذي استمر حتى ساعة متأخرة من الليل، حيث ودع الجميع بعضهم البعض والفرح يغمرهم

والأمل يحدوهم في أن يتكرر اللقاء في الأعوام القادمة إن شاء الله.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك