Menu


حسام البدري: رفضنا مواجهة البرازيل والأرجنتين وديًّا ولا بد من التعامل مع صلاح باحترافية

وعد بأقصى جهد لتحقيق أحلام الجماهير

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم أنه تم رفض مواجهة المنتخب البرازيلي وديًّا خلال الأجندة الدولية المقبلة. وقال البدري، في مؤتمر صحفي عقده
حسام البدري: رفضنا مواجهة البرازيل والأرجنتين وديًّا ولا بد من التعامل مع صلاح باحترافية
  • 131
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم أنه تم رفض مواجهة المنتخب البرازيلي وديًّا خلال الأجندة الدولية المقبلة.

وقال البدري، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس للإعلان عن الطاقم التدريبي المعاون له في تدريب الفريق: عندما حان عرض مواجهة منتخب البرازيل، لم يكن هناك مدير فني للمنتخب المصري، ولهذا تم رفض العرض. وجاء عرض من منتخب الأرجنتين، ولكننا رفضنا خوض تلك المباراة، لأننا سنواجه كينيا، في تصفيات أمم إفريقيا.

وأضاف المدير الفني للمنتخب المصري: بنسبة كبيرة، سنواجه منتخب بوتسوانا وديا في الأجندة الدولية بعد وصول الموافقة الرسمية منه، متابعا، إن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قيمة كبيرة ونسعي لإنهاء أزماته ونحتاج لدعم الجماهير المصرية.

وأبدى البدري سعادته البالغة بتوليه تدريب المنتخب المصري في الفترة المقبلة. مشيرًا إلى أنها مسؤولية كبيرة على جميع أعضاء الجهاز المعاون له، قائلًا: تدريب المنتخب حلم يراودني منذ وقت طويل.. بدأت التدريب في 1987 وكانت قيادة المنتخب الهدف الأكبر لي.. أتمنى استكمال المسيرة الناجحة للمدربين الوطنيين مع المنتخب وعلى رأسهم الراحل محمود الجوهري وحسن شحاتة.

وأضاف البدري: نحتاج الدعم ومساندة الجميع لتحقيق أحلام الجماهير المصرية. سنبذل أقصى جهد لتحقيق أهداف الشعب المصري، وحاليًا يتم بحث المشكلات التي تعرض لها محمد صلاح لمنع تكرارها في المستقبل.

واستكمل: سيتم التواصل بصورة مباشرة مع صلاح خلال الساعات المقبلة لإنهاء أي أزمات خاصة بعد عدم اعتماد تصويت اتحاد الكرة المصري في جائزة الأفضل التي ينظمها فيفا... صلاح قيمة كبيرة، ويجب أن نتعامل معه باحترافية كبيرة حتى لا يؤثر ذلك على مستواه مع الفراعنة في الفترة المقبلة.

واعترف البدري بأزمة في مركز المهاجم بالكرة المصرية، وقال: بالفعل هناك أزمة بعد إصابة مروان محسن مهاجم الأهلي وغيابه عن الملاعب لخمسة أسابيع على الأقل... أسعى لضم عناصر جديدة من الشباب، الذين قدموا أداءً متميزًا مع أنديتهم في الفترة الماضية.

وأكد البدري أن أحمد المحمدي الظهير الأيمن لأستون فيلا الإنجليزي لاعب مميز وحقق كثيرًا من النجاحات سواء مع المنتخب المصري أو الأندية التي لعب لها. وأضاف: "لكننا نريد تجربة عناصر أخرى جديدة بتلك الفترة... نرغب في تجربة بعض العناصر الشابة، واخترت خمسة محترفين فقط في المعسكر المقبل ونحاول ضم بعض العناصر الأخرى من اللاعبين المحترفين.

وأضاف: "لست عدوا للنجوم كما يتردد ولكني حققت معهم العديد من البطولات خلال فترة تواجدي بالأهلي لكني على الجانب العملي أتعامل بما فيه مصلحة الفريق، موضحا أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المشكلة لإدارة اتحاد الكرة المصري عرض عليه تولي عماد متعب منصب مدير المنتخب ورحب به. وقال: لا توجد أي أزمة بيني وبين متعب، وأحبه جدا، وأنا من قدمت متعب لصالح سليم رئيس النادي الأهلي عندما كان عمره 17 عامًا وقلت له أنه سيكون مستقبل الأهلي ومصر في مركز المهاجم.

وأضاف أن الالتزام هو المعيار الأول والأخير لانضمام أي لاعب إلى المنتخب المصري. وقال: إذا رأى الجهاز الفني التزام عمرو وردة المحترف في صفوف لاريسا اليوناني، وتألقه في أوروبا سيتم بحث أمر إمكانية الاستعانة بخدماته.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك