Menu

قطر تودِّع مونديال الشباب بلا نقاط وأوكرانيا ترافق أمريكا للدور الثاني

أوروجواي ونيوزيلندا تأهلتا إلى دور الـ16

ودَّع منتخب قطر بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا المقامة حاليًا في بولندا، مبكرًا من مرحلة المجموعات، بعدما تلقى هزيمته الثالثة في المسابقة، إثر
قطر تودِّع مونديال الشباب بلا نقاط وأوكرانيا ترافق أمريكا للدور الثاني
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ودَّع منتخب قطر بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عامًا المقامة حاليًا في بولندا، مبكرًا من مرحلة المجموعات، بعدما تلقى هزيمته الثالثة في المسابقة، إثر خسارته (0-1) أمام منتخب الولايات المتحدة، أمس الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الرابعة، التي شهدت أيضًا تعادل منتخب أوكرانيا (1-1) أمام المنتخب النيجيري.

وتصدر منتخب أوكرانيا ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، متفوقًا بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الأمريكي، ليصعدا سويًّا لدور الـ16، وبرفقتهما المنتخب النيجيري، صاحب المركز الثالث برصيد أربع نقاط، الذي تواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول.

في المقابل، تذيل المنتخب القطري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر جميع مبارياته في البطولة.

وعلى ملعب «ستاديون مييسكي فتيشاش» بمدينة تيخي، حقق المنتخب الأمريكي انتصارًا ثمينًا على المنتخب القطري بهدف نظيف أحرزه تيموثي ويا في الدقيقة 76.

وأضاع المنتخب الأمريكي فرصة تعزيز النتيجة، بعدما أهدر لاعبه أليكس مينديز ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وفي اللقاء الآخر، خيَّم التعادل (1-1) على لقاء منتخب نيجيريا مع نظيره الأوكراني.

وبادر دانيلو سيكان بالتسجيل لأوكرانيا في الدقيقة 30، فيما تعادل محمد تيجاني لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وفي وقت سابق من يوم الخميس، انفرد منتخب أوروجواي بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة من مرحلة، عقب تغلبه (2-0) على نظيره النيوزيلندي في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة.

وفي المجموعة ذاتها، حقق منتخب النرويج فوزه الأول في البطولة، بعدما حقق فوزًا ساحقًا (12-0) على منتخب هندوراس، في مباراة سجل فيها اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند تسعة أهداف، ولكن هذه النتيجة لم تشفع لمنتخب بلاده البقاء في البطولة ليودعها من دور المجموعات رفقة هندوراس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك