Menu

الرفاع البحريني يتأهل للدور الثاني بتصفيات دوري أبطال آسيا

تجاوز عقبة تشيناي سيتي الهندي..

حجز فريق الرفاع البحريني، تذكرة التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات التأهيلية، لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على تشيناي سيتي الهندي، بهدف دون ردٍّ
الرفاع البحريني يتأهل للدور الثاني بتصفيات دوري أبطال آسيا
  • 73
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حجز فريق الرفاع البحريني، تذكرة التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات التأهيلية، لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على تشيناي سيتي الهندي، بهدف دون ردٍّ، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء.

ويدين الرفاع البحريني بالفضل في هذا الفوز للاعبه مهدي حسن، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41، ليفرض موعدًا ثقيلًا مع باديديه مشهد الإيراني في الدور التالي، من أجل نيل شرف المشاركة في البطولة القارية الأغلى.

ولحساب الدور نفسه، تأهل فريق كيريس نيجروس الفلبيني إلى الدور الثاني أيضًا، عقب فوزه على شان يونايتد من ميانمار، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواجه فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالي.

وسجل أهداف الفريق الفلبيني، روبرت لوبيز ميندي وبينفينيدو مارنون وخوسيه إلمير بورتيريا، في الدقائق 5 و40 و79 على الترتيب، فيما سجَّل هدفي شان يونايتد، مين تون زين وديدي دياوا في الدقيقتين 73 و87.

ولحق بالي يونايتد الإندونيسي، بركب المتأهلين، عقب فوزه على تامبينس روفرز السنغافوري، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3، ليلتقي مع بورت أم تي آي التايلندي.

سجل أهداف تامبينس روفرز، بوريس كوب في الدقيقة 43، وجوردن ويب، في الدقيقة 53، ومحمد رحمات، لاعب بالي يونايتد، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 67، فيما سجَّل أهداف بالي يونايتد ميلفين بلاتجي (هدفين) في الدقيقتين الثامنة، و13، ومحمد رحمات في الدقيقة 82.

وفي الوقت الإضافي سجل بالي يونايتد هدفين عن طريق ستيفانو ليليبالي وسيديك سايميما في الدقيقتين 100 و115.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك