Menu


بالصور.. أمير القصيم يدعم المنتخب السعودي في لقاء سنغافورة

طالب الجميع بالتكاتف لتحقيق مزيد من البطولات

أكد أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، على أن دعم المنتخب السعودي في البطولات العالمية واجب وطني، مطالبًا الجميع بالتكاتف لتحق
بالصور.. أمير القصيم يدعم المنتخب السعودي في لقاء سنغافورة
  • 351
  • 0
  • 0
تركي الفهيد
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، على أن دعم المنتخب السعودي في البطولات العالمية واجب وطني، مطالبًا الجميع بالتكاتف لتحقيق مزيد من البطولات.

جاء ذلك خلال حضور أمير منطقة القصيم، المواجهة الدولية التي خاضها المنتخب السعودي مع نظيره منتخب سنغافورة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023،  على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة.، وانتهت بفوز الأخضر بثلاثية نظيفة.

وحرص أمير منطقة القصيم على دعم لاعبي المنتخب معنويًا؛ لتقديم مستويات متميزة،  ضمن جهوده لدعم كل المجالات بالمنطقة ومنها الجانب الرياضي إيمانًا بأن تطويره يعني تسجيل نقلة إيجابية في مسيرة الوطن ومشاركة أنديته وعلى رأسها منتخب المملكة في البطولات الدولية وأهمية رفع راية الوطن من خلالها في أنحاء العالم كافة.

وأشاد أمير منطقة القصيم بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للرياضة برئاسة صاحب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل من تحفيز واستعدادات مبكرة, سائلًا المولى- عز وجل- أن يوفق المنتخب السعودي لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية.

جاء ذلك بحضور القنصل السنغافوري لدى المملكة رازيف الجانيد, ونائبه مالك أيوب, ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل, وعضو مجلس الاتحاد الدولي أحمد عيد, ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة عبدالعزيز السناني, ومدير ملعب الملك عبدالله.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك