Menu


مدافع برشلونة يتمسك بـ«القتال» في كامب نو

عدّد أسباب الخروج من حسابات سيتين

مدافع برشلونة يتمسك بـ«القتال» في كامب نو
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 رمضان 1441 /  22  مايو  2020   12:47 م

شدد الدولي الفرنسي كليمنت لينجليه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، على أنه يريد البقاء والقتال بين جدران كامب نو، من أجل استعادة ثقة المدرب كيكي سيتين، وحجز مقعد أساسي في قائمة الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وأوضح لينجليه، في تصريحات لشبكة «آر إم سي» التلفزيونية الفرنسية: «أنت لا تعرف حقًّا كيف سيكون المستقبل، عندما تكون لاعب كرة قدم، لكنني آمل أن أكون في برشلونة الموسم المقبل».

وأضاف المدافع الفرنسي: «من الواضح أن الأمر سيعتمد على فترة انتقالات الصيف المقبل، ورغبات الفريق الكتالوني في الميركاتو، هذه فترة خاصة للأندية ونحن في أمان، ولكن آمل أن أبقى».

وكان مدافع البلوجرانا، صاحب الـ24 عامًا، انتقل إلى كامب نو، في صيف 2018، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، وشارك في 74 مباراة مع برشلونة.

وخرج كليمنت من حساب مدرب البارسا الجديد، حيث تواجد الفرنسي على مقاعد البدلاء في بعض الأحيان منذ تولي سيتين المهمة في الفريق الكاتالوني يناير الماضي، إذ يعتمد الإسباني على الفرنسي صامويل أومتيتي لقيادة خط دفاع الفريق إلى جانب جيرارد بيكيه.

ولا يشعر مدافع فريق نانسي بالقلق من فقدان مكانه في الفريق، لأنه يشعر أنه قضى عامًا جيدًا، معقبًا: «هناك عدة أسباب لاستبعادي من المشاركة، وهي وصول المدرب الجديد، إلى جانب المستوى الجيد لصامويل عندما لعب، شاركت كثيرًا أيضًا، لكن أدائي يتشابه إلى حد كبير مع أومتيتي».

واختتم المدافع الفرنسي تصريحاته: «لم ألعب في الكلاسيكو، كان الأمر محبطًا بالنسبة لي، لكنه جزء من حياة لاعب كرة قدم، أعد نفسي بشكل جيد وآمل أن ألعب بانتظام، وأتمنى البقاء هنا لأطول فترة ممكنة».

وما زال متبقيًا 3 أعوام في عقد لينجليه مع برشلونة، إذ يرغب الدولي الفرنسي في مواصلة مشواره مع الفريق المتوج بلقب الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين، حيث خاض مدافع الديوك 29 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، أحرز خلالها 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

ويقبض برشلونة على قمة ترتيب الدوري الإسباني، متفوقًا بفارق نقطتين على الغريم التقليدي ريال مدريد، قبل 11 مرحلة من نهاية البطولة المتوقفة حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما يأمل رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس، استئناف المسابقة في 12 يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا:

أجويرو يفتح الطريق أمام هداف إنتر ميلان إلى برشلونة
«ثقة سيتين» صك راكيتيتش للبقاء في برشلونة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك