Menu


كورنثيانز يُنهي مغامرة كاريلي مع الوحدة

اتفق على العودة للبرازيل..

كشفت تقارير برازيلية، عن رغبة المدير الفني للوحدة البرازيلي فابيو كاريلى في ترك تدريب الوحدة خلال الفترة المقبلة، بعد اتفاقه مع نادي كورنثيانز البرازيلي على الع
كورنثيانز يُنهي مغامرة كاريلي مع الوحدة
  • 1430
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير برازيلية، عن رغبة المدير الفني للوحدة البرازيلي فابيو كاريلى في ترك تدريب الوحدة خلال الفترة المقبلة، بعد اتفاقه مع نادي كورنثيانز البرازيلي على العودة لتدريبه مُجددًا.

وقالت الصحف البرازيلية، إن هناك تفاؤلًا لدى كورينثيانز بشأن عودة كاريلي لصفوفه مرة أخرى، مع باقي أعضاء الجهاز المعاون، المكون من مدرب الحراس ماوري ليما ، ومساعد المدرب لياندرو دا سيلفا، والمدرب وولمار كروز، والمراقب الفني ماورو دا سيلفا، ومحلل الأداء دينيس لوب.

وأشارت إلى أن كورينثيانز ليس مُتعجلًا في حسم ملف كاريلي، وينتظر نهاية الدوري البرازيلي؛ حيث سيواجه غريميو في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، وبعدها سيحسم المفاوضات مع كاريلي وباقي أعضاء جهازه المعاون.

وتابعت: "كاريلي سيكون مجبرًا على دفع نحو 700 ألف دولار كشرط جزائي في عقده، من أجل إنهاء العقد مع إدارة الوحدة، بعد لقائه بأندريس سانشيز رئيس كورنثيانز وباولو بيتومبيرا المدير التنفيذي في لندن، والتوصل لاتفاق مع المدرب للعودة مجددًا".

ويُعاني كورنثيانز حاليًا من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، مع المدرب جيير فينتورا الذى تولى المهمة في سبتمبر الماضي؛ لكنه لم يكن على قدر التوقعات رغم قيادته الفريق لنهائي كأس البرازيل.

وسبق وقاد كاريلي نادي كورنثيانز في بداية عام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري البرازيلي في عام 2018، لكنه غادر الفريق البرازيلي من أجل قيادة نادي الوحدة السعودي، مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن كاريلي يقود الوحدة بنجاح هذا الموسم؛ حيث يحتلّ المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة خلف الثلاثة الكبار الهلال والنصر والأهلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك