Menu


6 مدارس من القصيم لمشروع "فينا خير" على مستوى المملكة

تم ترشيحها للمرحلة الرابعة للبنين والبنات

6 مدارس من القصيم لمشروع "فينا خير" على مستوى المملكة
  • 303
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 28 رجب 1435 /  27  مايو  2014   01:58 م

 

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان 6 مدارس من المنطقة، تم ترشيحها لمشروع "فينا خير" للمرحلة الرابعة  للبنين والبنات على مستوى المملكة.

 

وترشح عن مدارس البنين كل من مدرسة سراقة بن مالك الابتدائية، وجابر بن سليم الابتدائية، والمنارات الأهلية الابتدائية،  فيما تم اعتماد المدارس المترشحة عن "البنات" ممثلة بـ "المدرسة الستون الابتدائية"، "والرابعة والخمسون"، "والسابعة والثمانون".

 

وهنأ المدير العام المدارس الفائزة للبنين والبنات، متمنيًا استمرار تميزهم وإبداعهم، للوصول للتفوق على مستوى المملكة، وفق ما جاء في بيان وصل "عاجل" نسخة منه الثلاثاء (27 مايو 2014).

 

وأكد المدير العام أن مشروع "فينا خير" تحول إلى "مشروع وطني كبير"، وحقق نجاحا باهرا لارتباطه بخلق إسلامي رفيع.

 

ومن ناحيته أوضح منسق المشروع "بنين"، وليد الأحمد، أثر المشروع الإيجابي في الطلاب والطالبات والمجتمع، ودوره في غرس قيم متعددة، كتحمل المسؤولية، والتعاون، والعمل بروح الفريق، والتنافس الشريف بين فصول المدرسة.

 

وحول تفاعل الطلاب والطالبات مع برامج المشروع، ذكرت منسقة المشروع "بنات"، صفية القرعاوي، أنهم أبدوا حماسا منقطع النظير للمشروع، لتمثله العديد من السلوكيات الأخلاقية النبيلة، التي تحث على النظافة والنظام والعمل التطوعي وغيرها من القيم الرفيعة.

 

وأشارت إلى أن تحقق أهداف المشروع ظهرت من خلال إصرارهم على بقاء مدارسهم نظيفة عند خروجهم مثلها عند قدومهم، وأنهم عقدوا العزم على تبني هذا السلوك خارج المدرسة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك