Menu


هل ستعود باجيرو للأسواق بعد تحالفها مع نيسان باترول؟

الجميع على دراية بالمكاسب الكبيرة التي تنتج من تحالفات السيارات بين مختلف الصانعين، والقدرة على مشاركة الموارد والاستفادة منها بهدف إنتاج سيارات جديدة أكثر فعال
هل ستعود باجيرو للأسواق بعد تحالفها مع نيسان باترول؟
  • 120
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

الجميع على دراية بالمكاسب الكبيرة التي تنتج من تحالفات السيارات بين مختلف الصانعين، والقدرة على مشاركة الموارد والاستفادة منها بهدف إنتاج سيارات جديدة أكثر فعالية من حيث التكلفة، والمساعدة في تقليل وقت البحث والتطوير والمال. فهو إنها تكون صفقة متبادلة المنفعة، كما أنها طريقة فعالة لتجميع الموارد لتقديم شركة جديدة أو سيارات جديدة بواسطة أساليب تعاونية. ومن المزايا الأخرى الرائعة للتحالف، فكرة إعادة إنتاج سيارة تم إيقافها سابقًا مثل ميتسوبيشي باجيرو، وقد لمّحت إحدى المجلات العالمية لوجود بعض الخطط لنيسان لمشاركة قاعدة عجلات باترول الخاصة بهم مع ميتسوبيشي، وبالتالي السماح لهم بتحديث وإنتاج الجيل التالي من باجيرو.

كثير من الأسواق تتشوق لرؤية النسخ الجديدة من باجيرو وباترول. حيث إنه عند رؤية سيارة إنفينيتي QX56 يشعر المرء أنها النسخة المُحدّثة من باترول في الستينيات من القرن الماضي، كما يتذكّر المرء ميتسوبيشي باجيرو، والتي استمرّ إنتاجها عقدين من الزمن، حتى انتهى في عام 200. الجدير بالذكر أن أفضل سيارات الـ SUV اليابانية لم يتم إنتاجها على الأرض الأمريكية، وعند رؤيتها في أمريكا، فذلك يكون عند استيرادها. 

 يقول رئيس شركة ميتسوبيشي الأسترالي، جون سينوريوريلو، إننا نتّجه لخطة إنتاج سيارة جديدة، ولكن التفاصيل ليست متاحة للجميع بعد. " لا أحد يعرف ما الذي يمكن أن يحققه التحالف، إنه جمال مشاركة المواد وقاعدات العجلات بين الشركات المتحالفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك