alexametrics


للتغلب على نوعية التربة والتسريبات المائية الأرضية

6 ملايين ريال لتطوير وتأهيل الطريق العام بزلوم

6 ملايين ريال لتطوير وتأهيل الطريق العام بزلوم
  • 167
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 27 شعبان 1435 - 25 يونيو 2014 - 06:57 مساءً

 

أكد صالح بن فهيد العتيبي، مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية زلوم، أن الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وزير الشؤون البلدية والقروية، وقع عقدًا لمشروع تطوير وتأهيل الطريق العام في زلوم بمبلغ يتجاوز الستة ملايين ريال.

 

وقال العتيبي "يأتي ذلك بعد أن قامت البلدية بإعداد الدراسات اللازمة لحل الإشكالية المتجددة لهذا الطريق بسبب نوعية التربة والتسريبات المائية الأرضية وتأثيراتها وتم طرح المشروع وتقدمت له إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في وقت سابق".

 

وأضاف: " الطريق يعتبر الشريان الرئيس في زلوم، بالإضافة لكونه طريقًا دوليًا وكذلك رابط بري مهم بين العديد من مناطق الجزء الشمالي من وطننا وذا كثافة مرورية عالية سواء من السيارات الخاصة أو حتى شاحنات البضائع والنقل فقد أولاه رئيس بلدية زلوم، شالح بن ساير الشمري، عناية خاصة ومتابعة دقيقة عند تسلمه رئاسة البلدية وذلك منذ بدء إعداد الدراسات اللازمة وحتى رفعه للوزير".

 

وتابع: "حال وصول العقد الموقع قام رئيس البلدية بالاجتماع بإدارة الشؤون الفنية والمشاريع بحضور مديرها أحمد شلاح الرويلي والكادر الهندسي المتابع للمشروع ومهندسي التنفيذ والمشرف على الموقع من قبل المقاول وتوجيههم لمتابعة إكمال الخطوات اللازمة والتنسيق سيتم بدء العمل في المشروع فورًا".

ونوه بأهمية مراعاة الوقت والجودة في العمل على هذا المشروع الحيوي والذي تنحصر مدة تنفيذه في 360 يوما.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك