أعلنت شركة زين السعودية، توافر وظائف شاغرة للرجال والنساء في مقرها بالرياض بمسمى ممثل مركز اتصال في قسم خدمة كبار العملاء Telesales Agent لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس على النحو التالي:
الشروط:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- حاصل على إحدى الشهادات (الثانوية، الدبلوم فأعلى).
- مهارات في التواصل.
- الأفضلية لمن يجيد اللغة الإنجليزية.
- لا يشترط تخصص محدد أو خبرة.
المهام الوظيفية:
- تنفيذ سياسات وإجراءات إدارة مركز الاتصال.
- تنفيذ الأنشطة المخصصة في منطقة محدد مع الإشراف المباشر.
- الرد على شكاوى وأسئلة العملاء المنتظمة والروتينية لضمان تلبية طلبات العمل في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
- المساعدة في إعداد الإجابات المتكررة للأسئلة المتكررة من العملاء لضمان سرعة الاستجابة مستقبلًا.
- تزويد العملاء بمعلومات عن المنتجات والخدمات والعروض لشركة زين ودعم العملاء لاختيار أفضل خطة مناسبة لهم.
- بيع المنتجات المتقاطعة لزيادة المبيعات والإيرادات.
- تصعيد الحالات المعقدة عند الحاجة وتأكيد تقديم خدممة العملاء بكفاءة وبالوقت المحدد.
- الإشراف على عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتصفيتها وتصنيفها قبل إرسالها إلى المسؤولين عن إصلاحها.
- التواصل بأعضاء الفريق الآخرين لبناء علاقات عمل فعالة وتحديد أوجه التآزر.
- الإبلاغ عن أي مشكلات قد تشكل خطرأ على الأعمال أو العمليات أو الأنظمة أو الموظفين أو أي مشكلات تتعلق بأمن المعلومات.
- دعم فريق مخاطر المؤسسة وأمن المعلومات في عملية التخفيف من المخاطر.
طريقة التقديم:
التقديم متاح حاليًا عن طريق «الضغط هنا»، ويستمر حتى الأحد 1442/7/9هـ (الموافق 2021/2/21م).