Menu

بالصور.. «الباطن» يدعم خط دفاعه بالأسترالي مالك

وقع معه عقدًا لموسم ونصف..

أنهت إدارة نادي الباطن برئاسة ناصر الهويدي، مساء اليوم الثلاثاء، إجراءات التوقيع مع اللاعب الأسترالي أسامة مالك قادمًا من نادي ميلبورن الأسترالي. وقال الباطن،
بالصور.. «الباطن» يدعم خط دفاعه بالأسترالي مالك
  • 410
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهت إدارة نادي الباطن برئاسة ناصر الهويدي، مساء اليوم الثلاثاء، إجراءات التوقيع مع اللاعب الأسترالي أسامة مالك قادمًا من نادي ميلبورن الأسترالي.

وقال الباطن، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه جرى توقيع العقود في مقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة ناصر الهويدي، مشيرًا إلى أن عقد اللاعب الأسترالي يمتد مع الباطن، لمدة سنة ونصف، تبدأ من يناير الجاري.

وبدأ الأسترالي مالك، صاحب الـ29 عامًا، حياته الكروية باللعب مع فريق كوريدون الأسترالي، قبل الانتقال إلى مجموعة من الفرق في بلاده، مثل أديلايد يونايتد ونورث كوينزلاند فوري، وكانت آخر محطاته الكروية اللعب في صفوف ملبورن سيتي، الذي خاض معه 57 مباراة في الدوري الأسترالي «أي ليغ»، ويشغل اللاعب مركز المحور الدفاعي بالإضافة إلى قلب دفاع.

وشارك مالك الذي يعود إلى أصول سودانية من ناحية والده، مع منتخب أستراليا تحت 20 عامًا، ولم يلعب على مستوى المنتخب الأول.

ويأتي هذا في إطار سعى مجلس إدارة نادي الباطن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ لتحسين النتائج والتقدم في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

واستطاع فريق الباطن الفوز في آخر مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على الفيصلي بهدفين نظيفين، في الجولة السابعة عشر، ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و3 تعادلات، والخسارة في 9 مباريات.

ويستعد فريق الباطن، لمواجهة نظيره الاتحاد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك