Menu

تشيلسي يسقط أمام ساوثهامبتون.. و«آرسنال أرتيتا» يتعثَّر

حصاد سلبي لكتيبة لامبارد

تلقَّى فريق تشيلسي ضربة موجعة؛ بالسقوط مجددًا في عقر داره أمام ساوثهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت- اليوم الخميس- لحساب مباريات البوكسينج داي، ضمن ا
تشيلسي يسقط أمام ساوثهامبتون.. و«آرسنال أرتيتا» يتعثَّر
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقَّى فريق تشيلسي ضربة موجعة؛ بالسقوط مجددًا في عقر داره أمام ساوثهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت- اليوم الخميس- لحساب مباريات البوكسينج داي، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين سقط آرسنال في فخ التعادل أمام بورنموث بهدف لمثله.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، خيَّب البلوز آمال الجماهير التي انتظرت هدية أعياد الميلاد من كتيبة المدرب فرانك لامبارد، إلا أن تشيلسي تكبَّد خسارة مخيبة أمام ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، هي الثانية على التوالي في عقر داره.

افتتح الفريق الضيف أهداف المباراة، عن طريق مايكل أوبافيمي في الدقيقة 31، بتسديدة يسارية قوية سكنت شباك كيبا، قبل أن يضاعف وناتان ريدموند، النتيجة لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 73، مستفيدًا من خطأ كارثي لمتوسط ميدان البلوز كانتي.

 وتلقَّى لامبارد الهزيمة الثالثة في آخر 4 جولات؛ ليتجمد رصيد الفريق اللندني عند 32 نقطة في المركز الرابع على لائحة ترتيب البريميرلييج، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب فيتنس فيرست، لم يقدِّم آرسنال تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد ميكيل آرتيتا، العرض المنتظر، وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه بورنموث بهدف لكل فريق، ليكمِّل المدفعجية المباراة الثالثة تواليًا دون انتصار.

واحتاج بورنموث إلى 35 دقيقة فقط لافتتاح التسجيل عن طريق دان جوسلينج، مترجمًا كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من ستايسي، قبل أن يعادل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج النتيجة في الدقيقة 63.

ورفع آرسنال رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، متأخرًا بفارق 8 نقاط خلف المربع الذهبي، فيما عزَّز بورنموث رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ15.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك