Menu

بصنارة.. أمريكي يصطاد قنبلة تعود للحرب العالميّة الأولى

الشرطة: تم حفظها بأمان وسيتم تفجيرها باستخدام مواد خاصة

لم يتخيل الرجل الأمريكي جوزيف ألكساندر، أنه سيصطاد قنبلة يدويّة تعود للحرب العالميّة الأولى، خلال ممارسته الصيد في «النهر الكبير» بمدينة غراند رابيدز. وفي التف
بصنارة.. أمريكي يصطاد قنبلة تعود للحرب العالميّة الأولى
  • 1070
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم يتخيل الرجل الأمريكي جوزيف ألكساندر، أنه سيصطاد قنبلة يدويّة تعود للحرب العالميّة الأولى، خلال ممارسته الصيد في «النهر الكبير» بمدينة غراند رابيدز.

وفي التفاصيل، كان جوزيف ألكساندر، يقوم بالصيد، في «النهر الكبير» وقد سحب مغناطيس الصنارة جهازًا غريبًا، اكتشف لاحقًا أنها قنبلة يدوية ومدفعًا صغيرًا مخصصًا لها.

قنبلة يدوية

وقال ألكساندر: «لقد أعدنا القنبلة الأثرية إلى المنزل والتقطنا بعض الصور لها ونشرناها على الإنترنت، وبدأنا في الحصول على تعليقات تؤكد أنها قنبلة يدوية، وأن علينا الاتصال بالشرطة، وهو ما فعلته».

وأضاف أنه «كان يصطاد باستخدام المغناطيس منذ حوالي شهر، ونجح بسحب بعض السكاكين، لكن القنبلة هي اكتشافه الأول الرائع، أثناء ممارسته لهوايته المفضلة". وأضاف: "لم أكن أعتقد أن أحدًا سيقذف قنبلة حية في النهر».

ليست خطيرة

بدورها، أشارت إدارة شرطة غراند رابيدز إلى أن "القنبلة تم حفظها بأمان، وسيتم تفجيرها باستخدام مواد خاصة للتخلص منها".

وأشارت الشرطة إلى أنّ "هذا النوع من القنابل ليس خطيرًا على الأرجح بسبب غمرها في المياه لفترة طويلة من الزمن، لكن السلطات تتوخى الحذر كإجراء احترازي".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك