Menu


تسريبات "العويض" عن نتائج المباريات تصدق بنسبة 100%

أكد وجود تلاعب وبيع "على المكشوف"..

تسريبات "العويض" عن نتائج المباريات تصدق بنسبة 100%
  • 3856
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 4 شعبان 1438 /  30  أبريل  2017   11:01 ص

على الرغم من أن هاني العويض -حارس مرمى فريق العدالة- أطلق تصريحات تحمل اتهامات خطيرة، أكد فيها وجود تلاعب في نتائج مباريات دوري الدرجة الأولى، خاصة في الجولات الحاسمة التي تقام بنهاية الدوري، وأن البيع يتم "على المكشوف"، إلا أن تصريحاته لم تلقَ أي صدى من جانب اتحاد الكرة ولجانه، أو من جانب الأندية المشاركة في الدوري، سواء بتأكيد هذه التصريحات أو نفيها.

الغريب في الأمر أن تصريحات العويض تضمنت تحديد نتائج مباراتين في الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى، حيث قال إن فريق النجوم سيفوز على الشعلة، وهو ما حدث بالفعل حيث فاز النجوم باللقاء بنتيجة 2-صفر بهدفين سجلهما بندر العنزي في الدقيقة 52، وعيسى السعيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

كما أكد العويض أن فريق الوطني سيفوز على الطائي، وهو ما حدث بالفعل أيضًا، حيث جاءت نتيجة اللقاء 2-1 لصالح الوطني الذي سجل هدفيه عادل اليماني في الدقيقة 40، وهاون عيسى في الدقيقة 43، فيما سجل هدف الطائي مشاري العنزي في الدقيقة 37.

وعلى الرغم من أنه لا يمكن الجزم بحدوث تلاعب في نتائج هاتين المباراتين تحديدًا، إلا أن مراقبين رأوا أن تصريحات حارس مرمى العدالة ونجاحه في تحديد نتائج المباراتين يستوجبان التوقف والتدقيق فيما يجري بدوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا:

حارس العدالة: بيع مباريات الدرجة الأولى "على المكشوف"

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك