Menu

نجوم مانشستر يونايتد يحصنون سولسكاير من غدر «الشياطين»

بعد الفوز المثير على توتنهام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن عناصر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، طالبوا إدارة النادي، اليوم الجمعة، بتجديد الثقة في المدرب النرويجي أولي جونار سو
نجوم مانشستر يونايتد يحصنون سولسكاير من غدر «الشياطين»
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن عناصر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، طالبوا إدارة النادي، اليوم الجمعة، بتجديد الثقة في المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، والإبقاء عليه على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر، عقب الفوز الثمين على توتنهام في قمة الجولة الـ15.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل"، أن نجوم كبار بالشياطين الحمر، أبلغوا إدارة الشياطين الحمر أن سولسكاير هو المدرب الذي سيعيد الفريق إلى طريق النجاح، مطالبين بضرورة منح النرويجي مزيد من الوقت لإعادة بناء الفريق.

وحامت الشكوك حول بقاء سولسكاير في منصب المدير الفني، إثر النتائج المتواضعة للفريق في الفترة الأخيرة، لكن المانيو استعاد توازنه شيئا ما، بالفوز المثير على توتنهام الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، بهدفين دون رد، ليستعيد الكثير من الثقة المفقودة.

وكان سولسكاير قد تولى المهمة في البداية بشكل مؤقت، في ديسمبر 2018، ثم قاد الفريق لنتائج جيدة أقنعت إدارة النادي بتوقيع عقد نهائي معه، لكن النتائج تراجعت في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي واستمر الحال هكذا في الموسم الجاري.

وطرح اسم كل من ماوريسيو بوتشيتينو وماسيميليانو أليجري، خلال الأسابيع الأخيرة كمرشحين محتملين لتدريب مانشستر يونايتد، لكن يرجح أن اللاعبين لا يؤيدون التغيير في الجهاز الفني خلال الموسم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك