Menu


جريزمان يثير الشكوك حول انضمامه إلى برشلونة

سيكون 1 يوليو الموعد الأخير

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن أنطوان جريزمان لم يوقع على وثيقة واحدة تربطه بالانتقال إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل، وهو ما يثير الشكوك حول انتق
جريزمان يثير الشكوك حول انضمامه إلى برشلونة
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن أنطوان جريزمان لم يوقع على وثيقة واحدة تربطه بالانتقال إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل، وهو ما يثير الشكوك حول انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

وأضافت «موندو ديبورتيفو» أن انتقال جريزمان إلى ملعب الكامب نو، إذا حدث، سيكون يوم 1 يوليو المقبل، بعد أن ينخفض الشرط الجزائي في عقد اللاعب من 200 إلى 120 مليون يورو، وعقب الحصول على موافقة إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، بشأن إتمام الصفقة.

ويثير تأخر الإعلان عن انضمام جريزمان إلى برشلونة، الشكوك رغم أنه ميجيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد قد صرح مؤخرًا بأن أنطوان جريزمان سينتقل إلى برشلونة، بعد أن ينهي علاقته بالروخي بلانكوس.

كما سبق أن أكدت إذاعة «كادينا سير» أن هناك أدلة بأن جريزمان بدأ مفاوضاته للانتقال إلى برشلونة في شهر نوفمبر الماضي، وأشارت إلى أن الطرفين توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن الصفقة في مارس  الماضي.

ودخلت أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في مفاوضات مع جريزمان على أمل ضمه رغم رغبة اللاعب الفرنسي في الانضمام إلى برشلونة.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك