alexametrics
Menu


موظفو وعمال "كورنيا" يتحدون الريال في كأس إسبانيا

موظفو وعمال "كورنيا" يتحدون الريال في كأس إسبانيا
  • 227
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 5 محرّم 1436 /  29  أكتوبر  2014   03:27 م

 

يواجه ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء فريق كورنيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني في دور الـ 32 من كأس الملك، ويضم لاعبين هواة يعمل أغلبهم في مهن أخرى كمدرسين، عمال في مطاعم، مدربون لفرق  في المستويات الدنيا أو عمال لنقل دراجات هوائية.

 

ونشرت صحيفة "ماركا" تقريراً تكشف فيه عن الحياة المعقدة للفريق الكتالوني الذي يلعب في الدرجة الثالثة الإسبانية، حيث إن رواتب لاعبي الفريق تضطرهم إلى العمل يومياً خارج كرة القدم.

 

ويمتهن أغلب لاعبي كورنيا مهنا أخري سواء مدرسين، أو عمالا في مطاعم، مدربين لفرق في المستويات الأدنى وعمالا لنقل دراجات هوائية.

 

ويتدرب الفريق بين الساعة 04:00 و 05:30  عصرا وهو توقيت غير معتاد لفريق بالدرجة الأولى، كما ان اللاعبين لا يجدون أثناء التدريب زجاجات مياه صغيرة لكل لاعب، حيث هناك فقط بعض الزجاجات كبيرة الحجم يتشارك اللاعبون الشرب منها.

 

كذلك فإن مدرب الفريق هو الآخر لديه عمل أساسي كمنسق في إحدى الكليات بمدينة برشلونة وقد صعد فريق كورنيا هذا الموسم لدوري الدرجة الثالثة وفي مجموعته يحتل المركز السابع.

 

ويعتبر لاعب خط الوسط "بيب كاباييه" أحد اللاعبين المحبوبين داخل الفريق، ويعمل كنقال للدراجات في مدينة برشلونة، ابتداء من الساعة 7:00 صباحاً إلى 02:00 حيث ينسى كرة القدم ويصعد إلى الشاحنة لنقل الدراجات الهوائية.

 

حارس مرمى كورنيا هو مدرس في مدرسة ابتدائية في منطقة "هوسبيتاليت" بمدينة برشلونة، ويقول لصحيفة "ماركا": "أنا مدرس لسنوات عديدة، أولويتي في كرة القدم كانت الوصول للقمة، ولكنه لم يكن ممكنا، الآن أتقاضى راتبا في كرة القدم ولكن ليس للعيش، أن تعمل في كرة القدم وخارج كرة القدم صعب للغاية".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك