Menu


الأخضر الأوليمبي يختتم استعداداته قبل مواجهة تايلاند

الطريق إلى طوكيو 2020

الأخضر الأوليمبي يختتم استعداداته قبل مواجهة تايلاند
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 جمادى الأول 1441 /  17  يناير  2020   10:12 م

اختتم المنتخب السعودي الأوليمبي استعداداته بحصة تدريبية، استعدادًا لمواجهة نظيره التايلاندي، غدًا السبت، في المباراة التي تجمعهما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وأشرف سعد الشهري، المدير الفني للأخضر الأوليمبي، على التدريب الأخير للأخضر؛ حيث ركّز على تطبيق اللاعبين لتمارين تكتيكية.

وعقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعًا تنسيقيًّا لمنتخبات السعودية، تايلاند، سوريا، وأستراليا، ونوقش خلاله عدد من التنظيمات الأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم الأخضر للقاء المنتخب السعودي غدًا.

وأوضح سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، أن الحضور الجماهيري لمساندة منتخب تايلاند سينعكس إيجابًا على الأخضر، مبينًا أن لاعبي المنتخب سيمتعون الجماهير في الملعب ومن خلف الشاشات بالمستوى والنتيجة.

وقال الشهري: «ستكون مباراة عالية فنيًّا وتكتيكيًّا وبظروف مختلفة عن سابقاتها، ونحترم منتخب تايلاند جيدًا، وقد قدم مستويات لافتة أثناء منافسات دور المجموعات».

واختتم الشهري حديثه بتأكيده على أن كثافة الدعم الجماهيري المتوقعة لمنتخب تايلاند لن تشكل عبئًا على لاعبي المنتخب الوطني، معللًا ذلك كونهم اعتادوا على اللعب أمام أنظار 40 ألف متفرج وأكثر في المسابقات المحلية.

اقرأ أيضًا

اليوم.. الهلال يصطدم بالاتفاق في ربع نهائي كأس الملك

صفقة الشباب المجانية.. ماذا تعرف عن الزوري؟

الكشف عن تفاصيل إصابة مهاجم المنتخب الأوليمبي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك