Menu


رئيس الهلال الأحمر: "القدية" محطة انطلاق السعودية كقوة اقتصادية عظمى

نوه لدعمه تنمية الإيرادات غير النفطية

رئيس الهلال الأحمر: "القدية" محطة انطلاق السعودية كقوة اقتصادية عظمى
  • 114
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 13 شعبان 1439 /  29  أبريل  2018   10:35 م

ثمّن رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، وضع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حجر الأساس لمشروع القدية الترفيهي أمس السبت، معتبرًا إياه محطة انطلاق للمملكة كقوة اقتصادية عظمى، ليس في منطقة الشرق الأوسط فقط وإنما في العالم أجمع.

وقال الدكتور القاسم إن المشروع يمثل استكمالا لسلسلة من الخطوات لصناعة قوة حضارية تسهم في نماء المملكة وزيادة مكتسباتها التنموية وخلق فرص وظيفية عديدة لأبنائها وبناتها. 

وأضاف أن "القدية" ضمن عدة مشروعات تسعى من خلالها الدولة إلى الانطلاق نحو تنمية الإيرادات غير النفطية وصناعة تاريخ دولة سعودية جديدة، تلتقي فيها الثقافة مع الحضارة، وتكون واجهة سياسية اقتصادية على المستوى الدولي، بما لا يتعارض مع المبادئ الاساسية التي قامت عليها الدولة منذ عهد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه.

وقدم الدكتور القاسم، باسمه وباسم منسوبي الهيئة، الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لحرصهما على صناعة مستقبل لوطن ينمو ويزدهر ويخلق فرصًا حقيقية لحياة كريمة لأجيال المستقبل، داعيًا الله أن ينعم على الوطن وأهله بالأمن والأمان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك