Menu


ريال مدريد ينفي تعرُّض كورتوا لنوبة قلق في مباراة كلوب بروج

أكَّد أنَّ التقارير المنشورة غير صحيحة على الإطلاق

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بيانًا، اليوم الجمعة، لنفي تقارير إسبانية تفيد بأنَّ الحارس تيبو كورتوا عانى من نوبة قلق خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام
ريال مدريد ينفي تعرُّض كورتوا لنوبة قلق في مباراة كلوب بروج
  • 65
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بيانًا، اليوم الجمعة، لنفي تقارير إسبانية تفيد بأنَّ الحارس تيبو كورتوا عانى من نوبة قلق خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

وذكر النادي: «لم يتم تشخيص لاعبنا في أي مرحلة بنوبة قلق، وهذه التقارير غير صحيحة على الإطلاق».

وأضاف النادي أنَّه تمَّ تشخيص حالة كورتوا بأنه أصيب بحالة حادة من التهاب المعدة والأمعاء ويجرى علاجه حاليًا، مشيرًا إلى أنَّ «اللاعب حاليًا يتجاوب بشكل جيد مع العلاج».

وشهدت مباراة الثلاثاء العديد من الهتافات ضد كورتوا من جانب مشجعي فريقه، حيث حمَّلوه مسؤولية تلقي شباكه هدفين في الشوط الأول من اللقاء.

وتمَّ استبدال الحارس بين الشوطين وأفادت بعض التقارير أنَّه أصيب بوعكة صحية في غرفة خلع الملابس.

وغاب كورتوا عن التدريبات يومي الأربعاء والخميس الماضيين، ويبدو أنَّه سيغيب عن الفريق في مباراته المقبلة أمام غرناطة غدًا السبت في الدوري الإسباني.

وتحدثت العديد من التقارير الإسبانية أمس الخميس عن أنَّ القلق لعب دورًا في المشاكل التي عانى منها الحارس في الشوط الأول من المباراة التي أُقِيمت على ملعب برنابيو.

لكن كورتوا قال لصحيفة ماركا اليوم الجمعة: «إذا أردت أن تصبح حارس مرمى ريال مدريد يجب عليك تحمل الضغوط».

وذكرت ماركا: «بكل تأكيد لا توجد مشكلة لدى كورتوا مع القلق»، مشيرة إلى أنَّ كورتوا خسر ثلاث كيلوجرامات من وزنه في ثلاث ساعات، بسبب مشكلة المعدة التي عانى منها خلال مباراة الثلاثاء الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك