Menu


انسحاب الرجاء من مواجهة الدفاع الحسني يدخل الكرة المغربية في أزمة كبيرة

موعد المباراة يخالف لوائح اتحاد الكرة

تفجرت أزمة شديدة في أوساط الكرة المغربية، بعد غياب فريق الرجاء البيضاوي عن خوض مباراته أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي التي كان مقررًا إقامتها أمس الثلاثاء، الم
انسحاب الرجاء من مواجهة الدفاع الحسني يدخل الكرة المغربية في أزمة كبيرة
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفجرت أزمة شديدة في أوساط الكرة المغربية، بعد غياب فريق الرجاء البيضاوي عن خوض مباراته أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي التي كان مقررًا إقامتها أمس الثلاثاء، المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المغربي لكرة القدم.

وانسحب فريق الرجاء من مواجهته أمام الدفاع الحسني الجديدي؛ حيث انتظر حكم اللقاء الدولي عبدالرحيم اليعقوبي الوقت القانوني لانطلاق المباراة، إلا أن فريق الرجاء لم يحضر، ليضطر الحكم إلى إعلان انسحاب الفريق.
وقال اليعقوبي إن فريق الدفاع الجديدي حضر إلى الملعب وسجل الأسماء على ورقة الحكام، فيما انتظر الحكام توقيت انطلاق المباراة إلا أن فريق الرجاء لم يحضر، لذلك تم إلغاء المباراة.
وكان الرجاء طالب بتعديل موعد المباراة، نظرًا لوجوده في الجزائر من أجل خوض كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ثم دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الانسحاب دخلت الكرة المغربية في أزمة كبيرة؛ حيث تنص لوائح الاتحاد المغربي لكرة القدم على عدم جواز خوض أي فريق مغربي لمباراة في المسابقات المحلية، إلا بعد مرور ثلاثة أيام على خوضه مباراة خارجية.

ولعب فريق الرجاء مساء يوم السبت الماضي مباراة أمام فريق مولودية الجزائر على ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، انتهت بفوز الفريق المغربي، ووفقًا للوائح الاتحاد المغربي، كان لا بد من تأجيل مباراة الرجاء مع الدفاع الحسني الجديدي إلى اليوم الأربعاء حتى تنتهي المهلة القانونية قبل لعبه مباراة بالدوري المغربي، إلا أن هذا لم يحدث كما لم يستجب الاتحاد المغربي لطلب النادي بتأجيل المباراة وأصر على إقامتها في موعدها المعلن من قبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك