Menu


اتحاد الجامعات: حققنا نجاحًا باهرًا لبطولات الموسم الثامن

تعاون مثمر مع "واس" و"عاجل"..

اتحاد الجامعات: حققنا نجاحًا باهرًا لبطولات الموسم الثامن
  • 82
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 10 شعبان 1439 /  26  أبريل  2018   11:32 م

أعرب الدكتور تركي بن فهد العيار مستشار ورئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، عن فخره بنجاح الموسم الثامن لبطولات اتحاد الجامعات الذي اتسم بالندية والحماس والتنافس بين المشاركين.

وهنأ العيار الجامعات الفائزة، في بيان صادر عنه اليوم، والجامعات المستضيفة على جودة التنظيم (الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الملك فيصل، بيشة، شقراء، القصيم، الجوف، وطيبة).

وحول علاقة الإعلام بالاتحاد، قال العيار، إن الإعلام يعد بوسائله المختلفة المطبوعة والمسموعة والمرئية وشبكات التواصل الاجتماعي شريكًا استراتيجيًا وحليفًا رئيسًا للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية؛ حيث يلعب دورًا حيويًا ومهمًا في دعم الاتحاد وتسليط الضوء على أنشطته وفعالياته وتغطية كافة البطولات التي ينظمها على مدار العام الدراسي الجامعي. 

وأشار إلى تشكيل لجنة إعلامية برئاسته، وممثلين من وكالة الأنباء السعودية (واس) ومختلف وسائل الإعلام التقليدية والإلكترونية المختلفة من صحافة وإذاعة وقنوات تلفازية وفضائية، بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي قبيل انطلاق بطولات الاتحاد في موسمه الثامن.

وأضاف أن اللجنة الإعلامية لم تدخر منذ انطلاقتها وسعًا في سبيل تحقيق الأهداف والمهام التي أنيط بها؛ فمدت جسور التعاون مع وسائل الإعلام المختلفة؛ لنشر أخبار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وتغطية أنشطته ومنافساته، على المستوى المحلي والدولي. 

وقال إنها حققت تعاونًا مثمرًا، مع مختلف وسائل الإعلام وعلى رأسها، وكالة الأنباء السعودية "واس" وعاجل وغيرهما.

وأشار الدكتور العيار إلى أنه تم إعداد خطة إعلامية شاملة روعيَ فيها تلبية أهداف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي ترتكز على العناية بالشباب رياضيًا وملء أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع باعتبارهم يشكلون 70% من إجمالي سكان المملكة.

كما قامت اللجنة الإعلامية طوال فترة انطلاق البطولات بتزويد موقع "الاتحاد" واللجان الأخرى، بالفعاليات والصور ومقاطع الفيديو المتعددة التي تخدم أهداف الاتحاد وتسهم في تعزيز دوره على نحو يفيد المجتمع الطلابي على وجه الخصوص والمجتمع الرياضي بصفة عامة. 

واختتم مستشار ورئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية تصريحه بقوله، "نعد الجميع في الموسم المقبل بتغطية إعلامية مكثفة كمًا وكيفًا".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك