Menu

بدءًا من الأحد.. ألمع النجوم العرب على مسرح البجيري في جلسات الدرعيّة

عبادي الجوهر ووعد وراشد الفارس يحيون أولى الجلسات

يشهد مسرح البجيري في الدرعيّة يوم الأحد المقبل، إطلاق سلسلة من الجلسات الفنيّة التي ستجمع أميز نجوم الوطن العربي في «جلسات الدرعيّة». أسماء عربيّة لامعة وستجم
بدءًا من الأحد.. ألمع النجوم العرب على مسرح البجيري في جلسات الدرعيّة
  • 94
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يشهد مسرح البجيري في الدرعيّة يوم الأحد المقبل، إطلاق سلسلة من الجلسات الفنيّة التي ستجمع أميز نجوم الوطن العربي في «جلسات الدرعيّة».

أسماء عربيّة لامعة

وستجمع الجلسة الأولى أخطبوط العود عبادي الجوهر والنجمة السعوديّة وعد والفنان المميّز راشد الفارس، في سهرة فنية يحضرها مجموعة من كبار المطربين السعوديين.

وتعد هذه السهرة واحدة من عدّة جلسات فنّيّة ستمتد لأكثر من أسبوعين، وستشهد حضور العديد من الأسماء العربيّة اللامعة خلال أيّام موسم الدرعية؛ لتضفي نكهة فنيّة عربيّة لا تنسى للجماهير العاشقة للفن العربي الأصيل.

أحداث عالمية وعروض مبهرة

 وتندرج جلسات الدرعيّة ضمن إطار موسم الدرعية الزاخر بمجموعة لا تُفوت من الأحداث الرياضية العالمية والفعاليات الثقافية والعروض الترفيهية المُبهرة على مدى شهرٍ كامل؛ بما في بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل تحت شعار نزال الدرعية التاريخي؛ وكأس الدرعية للتنس الذي يُقام بمشاركة أفضل لاعبي التنس الرجال على مستوى العالم؛ وسباق «فورمولا إي الدرعية» ومهرجان الدرعية للفروسية.

وستترافق الفعاليات الرياضية مع إقامة سلسلة من العروض والحفلات الموسيقية التي سيُحييها نخبة من ألمع نجوم الفن والموسيقى العالميين؛ حيث شهدت أولى عطل نهاية الأسبوع حضور أكثر من ثمانين ألف متفرّج على مدار يومي سباق فورمولا إي الدرعيّة والحفلات الموسيقيّة التي أحياها  كل من فرقة «إماجن دراغونز» والدي جي آلان ووكر والفرقة البريطانية «كلين بانديت»، إضافة إلى حضور الفنان الكولمبي «مالوما» والفنان العالمي مساري اللذين أشعلا الحماس في الليلة الثانية للسباق يوم 23 نوفمبر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك