Menu


نائب رئيس الاتحاد السنغالي: ماني لا يضمر الكره لصلاح

نفى التفاوض مع حسام حسن لتدريب منتخب بلاده..

وجَّه نائب رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عبدالله سو، رسالة للمصريين بشأن لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والمدير الفني لفريق سموحة المصري، حسام حسن. وقال
نائب رئيس الاتحاد السنغالي: ماني لا يضمر الكره لصلاح
  • 998
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّه نائب رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عبدالله سو، رسالة للمصريين بشأن لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والمدير الفني لفريق سموحة المصري، حسام حسن.

وقال نائب رئيس الاتحاد السنغالي، إن ما يتردد عن كره لاعب المنتخب السنغالي ساديو ماني، للدولي المصري محمد صلاح؛ أمر غير صحيح، مُشيرًا إلى أن ماني لم يتحدث معهم في أي أمر يخص تسبب صلاح له في أي أزمة، وفق «يالاكورة».

وأوضح سو، أن ساديو رائع على المستوى الإنساني، وعندما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في القارة في النسخة الأخيرة والتي كانت في السنغال، خرج ماني لوسائل الإعلام وعبَّر عن سعادته الكبيرة بفوز صلاح بهذه الجائزة.

وتابع: «في النهاية، على المستوى الشخصي لا يهمني خلافات صلاح وماني في فريق ليفربول فأنا لا أشجع الريدز، لكن وجب التوضيح خاصة بعد الأقاويل التي تتردد حول خلافات بين الطرفين».

وتطرق نائب رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عن مدى إمكانية تدريب المصري حسام حسن، المنتخب السنغالي، قائلًا: « أريد أن تنقلوا للجماهير المصرية أن حسام حسن لا يقول الحقيقة، لم نعرض عليه تدريب منتخب السنغال أو أي وظيفة لدينا».

وأضاف سو: «قمنا بتجديد عقد المدرب أليو سيسيه خلال الشهور القليلة الماضية، وأؤكد من جديد لم يكن هناك أي وسيط طلبنا منه أو عرض علينا حسام حسن».

وكان المدير الفني لسموحة، المصري حسام حسن، قد صرح وفي وقت سابق، بأنه تلقى عرضًا من جانب الاتحاد السنغالي لكرة القدم؛ لقيادة «أسود التيرانجا» خلال الفترة المقبلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك