Menu

عسيري يكشف أهداف الأخضر في «خليجي 24»

لم نفعل شيئًا بعد وما زال أمامنا الكثير

أعرب عبد الفتاح عسيري، متوسط ميدان المنتخب السعودي، عن سعادته بانتزاع تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس الخليج «خليجي 24»، معتبرًا أن الفوز الثمين على حام
عسيري يكشف أهداف الأخضر في «خليجي 24»
  • 107
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب عبد الفتاح عسيري، متوسط ميدان المنتخب السعودي، عن سعادته بانتزاع تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس الخليج «خليجي 24»، معتبرًا أن الفوز الثمين على حامل اللقب العُماني، يمثل خطوة على طريق الأخضر نحو استعادة اللقب المفقود.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا ثمينًا على نظيره العماني، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج؛ ليتصدر ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط.

وقدَّم عسيري، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، التهنئة إلى الجمهور السعودي بعد الفوز المُسْتَحَقِّ على عُمان، والتأهل إلى نصف النهائي، مشددًا على أن كتيبة الأخضر لم تفعل شيئًا بعد في البطولة، وما زال أمامها الكثير.

واعترف متوسط ميدان الأخضر: «تأخر التحاق لاعبي الهلال بالمنتخب، لمشاركتهم في نهائي دوري أبطال آسيا، أثّر على مستوى المنتخب، وهو الأمر الذي تسبب في الخسارة الأولى أمام الكويت، لكن سرعان ما استعاد الفريق عافيته وعَوَّض بانتصارين متتاليين».

واختتم عسيري تصريحاته: «تأهلنا بجدارة إلى الدور نصف النهائي بعد صدارة مجموعتنا، والقادم أفضل، جئنا إلى هنا لتقديم كرة تليق بالأخضر، وهدفنا الوصول إلى المباراة النهائية، وحصد لقب البطولة الخليجية، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا».

وفرض الأخضر موعدًا ثقيلًا أمام صاحب الأرض المنتخب القطري في نصف نهائي البطولة، بعدما تجاوز آثار السقوط في موقعة الافتتاح أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف؛ ليعود سريعًا بانتصارين متتاليين أمام البحرين بهدفين دون رد، وأمام أبناء السلطنة بثلاثية مقابل هدف.

وكان الفريق القطري، حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، بعد الفوز العريض على حساب الإمارات برباعية مقابل هدفين؛ ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف العراق المتصدر، الذي يلتقي بدوره مع البحرين في نصف نهائي البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك