alexametrics


اتفاق على جذب الاستثمارات بالجامعة

جامعة وغرفة الطائف تبحث توظيف الطلاب والتعاون الثنائي

جامعة وغرفة الطائف تبحث توظيف الطلاب والتعاون الثنائي
  • 36
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 07:57 مساءً

بادرت جامعة الطائف (ممثلة في عمادة شؤون الطلاب)، بزيارة للغرفة التجارية الصناعية، الأربعاء (30 مارس 2016)، للتعريف ببرامج العمادة وأنشطتها الموجهة نحو اكتشاف مواهب الطلبة وتنميتهم، وتقديم خدمات طلابية مميزة لطلاب الجامعة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة، الدكتور فيصل المالكي، أن الزيارة تهدف إلى التعريف بالفرص التي تسعى العمادة لتحقيقها في مجال الخدمات الطلابية، داعيًا جميع الشركات والمؤسسات بالمحافظة للاستفادة من بوابة التوظيف لطلبة وخريجي الجامعة في استقطاب الكوادر المميزة.

وقدم المالكي، خلال الاجتماع، تعريفًا ببرنامج الخصومات الطلابية، الذي يهدف لتحفيز الشركات والمؤسسات لتقديم تخفيضات للطلبة.

واستعرض عميد شؤون الطلاب فرص الرعاية والاستثمار بالجامعة، وقدم -في نهاية حديثه- شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، والأمانة العامة وكل منسوبيها، لإتاحة الفرصة للجامعة لعرض مبادراتها في مجال الخدمة الطلابية للمسؤولين.

ورحب رئيس غرفة الطائف، الدكتور سامي العبيدي، الذي ترأس الاجتماع، بمبادرات وبرامج الجامعة، متطلعًا -كبيت للمال والأعمال- إلى مد جسور التواصل مع الجامعة بصفتها الكيان المعرفي الرائد بالمحافظة.

وقدم "العبيدي"، خلال الاجتماع، تجربة الغرفة في مجال ريادة الأعمال من خلال برنامج ثلاثاء الأعمال. مشيرًا إلى أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات منها دعم بوابة التوظيف لخريجي الجامعة, وجلب استثمارات للمساحات الموجودة بالحرم الجامعي لعمل نشاطات تجارية بجانب الاستثمار في المجالات الخدمية والبحثية، إضافة إلى تسويق برنامج الخصومات الطلابية لطلاب وطالبات الجامعة لمنتسبي الغرفة التجارية من الشركات المستهدفة، وتعميم برنامج بوابة التوظيف على الشركات والمؤسسات.

واتفق الجانبان -في نهاية الاجتماع- على تكوين فريق عمل مشترك لمتابعة التوصيات وعقد لقاءات دورية متكررة لمتابعة ما تم إنجازه.

حضر الاجتماع وكيل العمادة للأنشطة الدكتور بندر البقمي، وأمين عامّ الغرفة، دسمان الفقيه، ونائبه ماجد الثبيتي، ومساعد الأمين للتخطيط والتطوير والتسويق متعب فلاح، ومدير العلاقات العامة واللجان يوسف الزهراني، ومدير مركز المعلومات والتقنية مهند العرابي.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك