Menu


«أبل» تُعلن رسميًّا عن «آيفون 11» المُدعم بأقوى زجاج في العالم

يتوفر الطلب بدءًا من اليوم والتوصيل نهاية الشهر الجاري

كشفت شركة أبل عن هاتف «آيفون 11»، المُدعم بتصميم مميز وأنيق وزجاج يعد الأقوى في العالم، لحماية كل جوانب الهاتف والكاميرا. ويتميز الهاتف الجديد، الذي أعلنت عنه
«أبل» تُعلن رسميًّا عن «آيفون 11» المُدعم بأقوى زجاج في العالم
  • 6560
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت شركة أبل عن هاتف «آيفون 11»، المُدعم بتصميم مميز وأنيق وزجاج يعد الأقوى في العالم، لحماية كل جوانب الهاتف والكاميرا.

ويتميز الهاتف الجديد، الذي أعلنت عنه الشركة خلال مؤتمرها السنوي، المُقام حاليًا في كاليفورنيا، شاشة ريتنا قياس 6،1 بوصة، مع مكبرات صوت قوية، جنبًا إلى جنب كاميرتين خلفيتين لالتقاط صور احترافية.

ويأتي الهاتف الجديد بـ6 ألوان جديدة، هي: البنفسجي والأصفر والأبيض والأسود والأحمر والأخضر.

وقد أعلنت آبل عن إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 11 رسميًّا، والذي سيتوفر بـ6 ألوان مختلفة.

وذكر موقع "gsmarena" أن النماذج الثلاثة التي ستصدرها آبل سوف تستخدم شاشات OLED - 5.8و6.5 وكاميرا بجودة صور 12 ميغابكسل. وستكون هواتف آبل بثلاث كاميرات في الخلف.

وسيكون iPhone 11 خليفة XR مع شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة وكاميراتين فقط. ومن المحتمل أن تكون هذه الكاميرات من هواتف XS الحالية أو على الأقل شيئًا مشابهًا جدًّا، بمعنى الكاميرا العادية والتيلي.

وبدأ المؤتمر بالحديث عن إطلاق خدمة بث الألعاب «آبل آركيد»، حيث أعلنت الشركة أن اشتراك Arcade والبالغ قيمته 4.99 دولار شهريًّا، وسيوفر ألعابًا حصرية من شركات مثل Konami وCapcom.

وستكون خدمة الألعاب متاحة بدءًا من 19 سبتمبر الجاري مع قيام الشركة بتدشين نظامها الجديد.

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة آبل عن خدمة Apple Tv بلس، والذي سيكون إطلاقها مطلع شهر نوفمبر المقبل في أكثر من 100 بلد حوال العالم، باشتراك شهري 4.99 دولار، وفي حال شراء جهاز ماك أو آيباد أو آيفون، فستمنح آبل اشتراكًا مجانيًّا في هذه الخدمة لمدة سنة.

كما أعلنت آبل عن الآيباد الجديد بحجم شاشة 10.2 إنش، بسعر 329 دولارًا.

وسيتوفر الطلب بدءًا من اليوم، فيما سيكون التوصيل نهاية الشهر الجاري.

وسيكون الآيباد الجديد بمعالج A10 ويدعم Apple Pencil، كما يمتاز بـ Smart Connector وكاميرا 8MP، وبطارية تدوم لنحو 10 ساعات.

وعرضت آبل بعض المزايا في الجيل الخامس من ساعة آبل مثل التعرف على قوة الصوت، ودراسة وتتبع أداء القلب، إضافة إلى غيرها من الأمور الصحية.

ويتميز الإصدار الجديد بأنه لا ينطفئ وسيكون بالإمكان مشاهدة الساعة حتى ولو كانت في وضع الخمول، كما ستدوم البطارية لمدة 24 ساعة.

وسيكون الطلب المسبق لساعة آبل Apple Watch Series 5 بدءًا من اليوم، بسعر يبدأ من 399 دولار، وسيتوفر في الأسواق 20 سبتمبر الجاري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك