Menu


الحُكم بالسجن 10 أسابيع على رجل بريطاني لسرقته أضواء سيارة الشرطة للتباهي والمزاح أمام أعين الكاميرات

ركل المركبة لتحطيمها

سرق بريطاني لمبات أضواء سيارة الشرطة بهدف لفت الأنظار، والتباهي، بعدما قفز عليها أمام أعين الكاميرات، بينما كانت تقف خارج محطة سندرلاند، في ديسمبر عام 2018. وأ
الحُكم بالسجن 10 أسابيع على رجل بريطاني لسرقته أضواء سيارة الشرطة للتباهي والمزاح أمام أعين الكاميرات
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سرق بريطاني لمبات أضواء سيارة الشرطة بهدف لفت الأنظار، والتباهي، بعدما قفز عليها أمام أعين الكاميرات، بينما كانت تقف خارج محطة سندرلاند، في ديسمبر عام 2018.

وأوضحت صحيفة مترو، البريطانية، في تقريرٍ ترجمته عاجل أنَّ ديفيد ماكبيث، البالغ من العُمر 30 عامًا، اعتلى سطح سيارة الشرطة وسرق الأضواء الزرقاء المثبته أعلاها، بعدها قام بركلها وتكسيرها أمام كاميرات المُراقبة.

وكشفت الصحيفة البريطانية عن أنَّه تكلفة الخسائر، واستئجار سيارة بديلة بلغت 1000 جنية استرليني، إذ اتهم ماكبيث، من جون ستريت، سندرلاند، بالسرقة، ومثُل أمام محكممة الصلح في جنوب تينيسايد يوم 19 من مارس؛ حيث اعترف بجريمته، وحُكم عليه بالسجن لمدة 10 أسابيع.

ونقلت مترو أحد ضباط الشرطة البريطانية قوله: لقد اتسم فعل هذا الرجل بالغباء المُطلق، فكيف له يتجرأ ويستهدف سيارة مملوكة للدولة أمام أعين الكاميرات، دون أن يُثنيه شيء عن الوصول إلى أضواء الطوارىء.. بإمكانك أن تتخيل أنَّه فعل ذلك فقط بدافع التباهي، والمزاح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك