Menu


كورونا يدفع بمفاوضات برشلونة وشتيجن إلى طريق مسدود

النادي الكتالوني يقرر تجميد المفاوضات

كورونا يدفع بمفاوضات برشلونة وشتيجن إلى طريق مسدود
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
3 رمضان 1441 /  26  أبريل  2020   04:05 م

تشهد المفاوضات بين إدارة نادي برشلونة الإسباني، وحارس مرمى فريقها الأول لكرة القدم، الدولي الألماني تير شتيجن، الكثير من الشد والجذب، خلال الفترة الماضية.

وينتهي عقد الحارس الألماني البالغ من العمر 27 عامًا، مع برشلونة في 30 يونيو 2022، وهو الذي انضم إليه قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ عام 2014.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة قررت تجميد المفاوضات مع الحارس الألماني، وأبلغت وكيله بوقف الاتصالات حاليًا وحتى معرفة العواقب الاقتصادية لفيروس كورونا على النادي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترى أن تجديد عقد شتيجن أمر استراتيجي، لكن لا تزال هناك مسافة في المفاوضات بين الطرفين بشأن الراتب السنوي.

وأوضحت أنه رغم حالة الشد والجذب، فإن العلاقة ما تزال جيدة بين برشلونة وممثلي شتيجن، ولا تزال هناك إرادة من الطرفين حول التوصل إلى اتفاق.

وأكدت الصحيفة أن وكيل شتيجن تقبل قرار التجميد، وفسر قرار برشلونة بأن النادي الكتالوني يحتاج معرفة الوضع الاقتصادي بشكل نهائي ومدى تأثر الميزانية، قبل أن يقدم عرضه النهائي.

وأضافت أن شتيجن لا يزال يمنح الأولوية المطلقة لبرشلونة على مستوى المفاوضات، رغم وجود اهتمام بضمه من قبل يوفنتوس وبايرن ميونخ.

وشارك شتيجن مع برشلونة في 224 مباراة، حافظ خلالهم على نظافة شباكه في 94 مباراة، وفاز بـ15 بطولة.

اقرأ أيضاً :

مورينيو يرغب في ضم لاعب برشلونة الصيف المقبل

تير شتيجن يضع شرطًا خياليًّا للاستمرار مع برشلونة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك