Menu


وظائف شاغرة لحاملي الثانوية بشركة الغاز والتصنيع الأهلية

حددت 3 شروط للاختيار

أعلنت شركة «الغاز والتصنيع الأهلية» توفر وظائف أمنية شاغرة للرجال؛ للعمل بفروع الشركة في مدن (الدمام، وخميس مشيط، والطائف)، بمسمى رجل أمن.  وأوضحت الشركة أن ا
وظائف شاغرة لحاملي الثانوية بشركة الغاز والتصنيع الأهلية
  • 4755
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة «الغاز والتصنيع الأهلية» توفر وظائف أمنية شاغرة للرجال؛ للعمل بفروع الشركة في مدن (الدمام، وخميس مشيط، والطائف)، بمسمى رجل أمن. 


وأوضحت الشركة أن المهام المنوطة بالمخاطبين بالإعلان هي: مراقبة الأداء في غرفة التحكم المركزية، والتأكد من كفاءة الأجهزة.

ويقوم فرد الأمن بتفتيش العاملين عند الدخول للتأكد من عدم وجود ممنوعات بحوزتهم، كما يقوم بتفتيش سيارات الغاز وسيارات الموزعين في الدخول و الخروج من الفرع؛ للتأكد من توفر السلامة في السيارات وحمولتها. ويقوم رجل الأمن بمراقبة العاملين بختم البطاقات الخاصة بهم عند الحضور للعمل والانصراف.

وينظم رجل الأمن، دخول الزائرين و تصاريحهم اللازمة وتسجيل بياناتهم، كما يقوم بجولات تفتيشية للتأكد من سلامة الأسوار الخارجية للفرع. ويتأكد من إغلاق جميع منافذ الدخول والخروج وأبواب الإدارة والمكاتب بعد انتهاء العمل. 

وفي شأن المهارات المطلوبة، فهي:

-شهادة ثانوية عامة.
- حسن سيرة وسلوك.
- القدرة على الاتصال والتفاعل مع الآخرين.
ولفتت الشركة، إلى أن أيام العمل 6 أيام. وأن الإجازة الأسبوعية يومان. ونظام العمل ورديات مسائية و صباحية. والتقديم من خلال الرابط اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك