Menu

اليوم.. الأخضر الأولمبي يواجه سوريا في لقاء التأهل بكأس آسيا

حلم التأهل لأولمبياد طوكيو

يستعد المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، لمواجهة نظيره السوري، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء، في ثالث جولات المجموعة الأولى، لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا و
اليوم.. الأخضر الأولمبي يواجه سوريا في لقاء التأهل بكأس آسيا
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستعد المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، لمواجهة نظيره السوري، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء، في ثالث جولات المجموعة الأولى، لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة بتايلاند، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث ستلعب المباراة في تمام الساعة 4.15، على ملعب تاماسات بمدينة بانكوك.

واختتم الأخضر استعداداته بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب تاماسات، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، تركّزت على تطبيق اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية.

ويسعى الصقور لحسم التأهل للدور الثاني من البطولة، وذلك للفوز على سوريا المتصدر برصيد 4 بنقاط، بينما يمتلك الأخضر نفس الرصيد من النقاط، ولكن فارق الأهداف ينصف نسور قسيون.

وجاء منتخب قطر ثالثًا برصيد نقطتين، واليابان رابعًا دون تحقيق أي نقطة.

ويتأهل الأخضر مباشرة حال الفوز كأول للمجموعة الثانية، دون النظر لنتيجة مباراة اليابان وقطر التي ستقام في نفس التوقيت يوم الأربعاء المقبل.

وفي حالة تعادل المنتخب السعودي الأولمبي أمام منتخب سوريا بأي نتيجة وفي المقابل  فوز اليابان على منتخب  قطر، سوف تتأهل السعودية كمركز ثانٍ رفقة المنتخب السوري، بينما لو تعادل منتخبا قطر واليابان، سيتأهل الأخضر أيضًا كوصيف المجموعة.

وفوز المنتخب القطري على اليابان سوف يعقد الأمور على الأخضر، حيث سيحتاج منتخب الصقور للتعادل مع سوريا بنتيجة (3-3) أو أكثر من أجل ضمان التأهل في المركز الثاني رفقة سوريا، أما في حال انتهاء مباراة السعودية وسوريا بالتعادل (2-2) سوف يتم اللجوء لفارق الأهداف في المجموعة كاملة بين منتخبي السعودية وقطر، ومن ثم الأكثر تسجيلًا، ومن ثم اللعب النظيف.

اقرأ أيضًا

النصر لتأكيد الصدارة والاتحاد للتخلص من الرقم 13

صفقة الشباب المجانية.. ماذا تعرف عن الزوري؟

الكشف عن تفاصيل إصابة مهاجم المنتخب الأوليمبي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك