Menu


مارسيلو يقترب من باريس سان جيرمان

بعدما تجاهله زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يُقرِّب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو من مغادرة النادي الملكي بنهاية الموسم الح
مارسيلو يقترب من باريس سان جيرمان
  • 45
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يُقرِّب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو من مغادرة النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح موقع «أوك دياريو» الإسباني، أن مارسيلو الذي سيحتفل بعيد ميلاده 32 في مايو المقبل، مستاء من اختيارات المدرب زيدان، ويشعر بالضيق من وضعه في ريال مدريد.

وأشار الموقع إلى أن رهان المدرب الفرنسي على فيرلاند ميندي في المباريات الأخيرة لريال مدريد؛ دفع مارسيلو إلى التشكك في مستقبله مع الفريق الملكي، وسيسهل وصوله إلى باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وقدم نادي باريس سان جيرمان عرضًا لضم مارسيلو الذي سيكون على استعداد لمغادرة ريال مدريد في الصيف المقبل، إذا استمر وضعه هكذا في ظل حصوله على دقائق ضئيلة للغاية منذ بداية الموسم.

يذكر أن سان جيرمان يضم البرازيليين نيمار وتياجو سيلفا؛ ما سيقرب مارسيلو من الانضمام إلى النادي الفرنسي في الفترة المقبلة، بسبب قوة العلاقة بين ثلاثي السيلساو.

اقرأ أيضًا:

راموس يختار آسيا بعد الخروج من ريال مدريد

مبابي يحبط مخطط برشلونة في ميركاتو الصيف

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك