Menu


مانشستر سيتي يقسو على أتالانتا بخماسية في دوري أبطال أوروبا

خلال المباراة التي جمعتهما أمس..

قلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تأخُّره بهدف أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي إلى فوز 5 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات
مانشستر سيتي يقسو على أتالانتا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • 76
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تأخُّره بهدف أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي إلى فوز 5 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضًا تعادل شاختار دونيتسك الأوكراني مع دينامو زغرب الكرواتي 2/2.

وتقدَّم أتالانتا بهدف سجله روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل سيرخيو أجويرو هدفين لمانشستر سيتي في الدقيقتين 34 و38 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدُّم مانشستر سيتي 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، تقمص رحيم سترلينج دور البطولة لمانشستر سيتي وسجَّل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 58 و64 و69 لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي 5 / 1.

وشهدت المباراة طرد فيل فودين لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 82.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط ليعزِّز صدارته لترتيب المجموعة فيما يظلّ أتالانتا بلا نقاط في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية، خيَّم التعادل 2/2 على المباراة التي جمعت شاختار دونيتسك الأوكراني بضيفه دينامو زغرب الكرواتي.

وتقدَّم شاختار بهدف سجَّله يفجن كونوبليانكا في الدقيقة 17 وتعادل داني أولمو لدينامو زغرب في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني، سجَّل دينامو زغرب الهدف الثاني عن طريق ميسلاف أورسيتش في الدقيقة 60 من ركلة جزاء وتعادل دوملسون كورديرو دوس سانتوس لشاختار في الدقيقة 75.

ورفع شاختار رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف دينامو زغرب صاحب المركز الثاني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك