Menu


عمر السومة: برحيل برانكو عادت الابتسامة للاعبين وكنا نعاني نفسيًا معه

أشار إلى أن الأمور تحسنت وتُبشر بالخير في المرحلة المقبلة

قال السوري عمر السومة؛ مهاجم الأهلي، إن وضع فريقه تحسن برحيل الكرواتي برانكو، الذي اتهمه بالتسبب في حالة من إجهاد اللاعبين أثرت على مستواهم بالمباريات. وكان مج
عمر السومة: برحيل برانكو عادت الابتسامة للاعبين وكنا نعاني نفسيًا معه
  • 3079
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال السوري عمر السومة؛ مهاجم الأهلي، إن وضع فريقه تحسن برحيل الكرواتي برانكو، الذي اتهمه بالتسبب في حالة من إجهاد اللاعبين أثرت على مستواهم بالمباريات.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قد أقال برانكو عقب تلقي «الراقي» الهزيمة في الجولة الماضية أمام الوحدة بثنائية مقابل هدف وحيد.

وفاز الفريق اليوم بقيادة صالح المحمدي؛ المدير الفني المؤقت، على الفتح بثنائية نظيفة، سجل منها السوري الهدف الثاني، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تصريحات تليفزيونية، أشار السومة إلى أن الكل يعرف ما مر به الأهلي في الفترة الأخيرة، لكن أهم شيء اليوم هو الثلاث نقاط، خاصةً مع وجود مدرب جديد وتغييرات في التشكيل.

وأضاف: المرحلة الماضية كل اللاعبين كانوا يعانون نفسيًا، الإدارة لم تقصر معنا، لكننا نفسيًا لم نكن جاهزين، لا أريد وضع اللوم على المدرب ولا أحد، هي مرحلة وانتهت، واليوم انطلاقتنا.

وأوضح السومة أنه لم يكن مرتاحًا خلال الفترة الماضية، مُتابعًا: أتحدث عن نفسي وعن المقربين مني من اللاعبين، الحمد لله الأمور تغيرت حتى الضحكة والابتسامة رجعت لبعض اللاعبين في التدريبات، الأمور تحسنت وتبشر بالخير خلال الفترة المقبلة.

وتابع: من بداية الفترة التحضيرية أول مرة نتدرب تكتيكيًا في الثلاث أيام الماضية، المدرب عرض علينا نقاط القوة والضعف لدى الخصم وبدأنا نعمل عليها، هذه كرة القدم ومن قبل لم نكن نفعل ذلك، المدرب أكثر شيء كان يركز على اللياقة البدنية، وقبل المباراة بيوم نتدرب لمدة ساعة ونصف، لذلك كنا ندخل المباريات مرهقين.

وأضاف: لدينا مباراة مهمة الأسبوع المقبل، نتمنى الجمهور يحضر لمساندتنا بالملعب، وإن شاء الله نفرحهم.

يُذكر أن الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة السابعة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما يظل الفتح متذيلًا الترتيب دون أي نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك